“النهاردة الفراخ ببلاش” بورصة الدواجن تعلن أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 17 اغسطس 2021 سعر الكتكوت والبيض والبط النهاردة

أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 17 اغسطس 2021، لا يزال السعر الخاص بالدواجن على غير الوضع المستقر، ومن خلال ما نلاحظه من اضطراب بالمستويات السعرية وسعر الشراء لكليو الدجاج نعرف أن السعر متقلب، وقد وصل خلال الأيام السابقة السعر الخاص بالدواجن وتحديدًا الدجاج الأبيض والذي يعد الأكثر رواج وطلب بمحلات الدواجن، إلى خمسة وعشرين جنيه مصري، ولكن هذا اليوم قد حدث اختلاف للسعر الخاص بالدجاج الأبيض، جاء على أثر العرض والطلب بسوق الدواجن، وعبر ما يلي نوضح الأسعار التي تخص الدواجن اليوم، وبمختلف أنواعها.

أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 17 اغسطس 2021

قد سجل السعر الخاص بالدجاج الأبيض وذلك بسعر البورصة، قيمة تتراوح ما بين ثلاثة وعشرين إلى ثلاثة وعشرين جنيه مصري، وأما بالنسبة للسعر الفعلي بالمحلات التجارية فقد يزيد عن تلك القيمة بمقدار حوالي اثنين إلى ثلاث جنيهات لا أكثر.

سعر الدجاج الأمهات

تلك الأنواع من الدجاج والتي تتوفر بأوزان عالية يبلغ سعرها من تسعة عشر إلى اثنين وعشرين جنيه مصري، وهذا هو السعر الفعلي التنفيذي بمختلف مناطق الجمهورية وجميع محلات البيع للطيور.

وصل السعر الخاص بالكتكوت الأبيض لنحو من خمسة إلى سبعة جنيهات.

الكتكوت الساسو يبلغ السعر الخاص به بالسوق المحلي من أربع إلى خمس جنيهات.

الكتكوت البلدي سعره لا يتجاوز الثلاث جنيهات.

أسعار البيض اليوم

البيض يسجل اليوم سعر الثلاثين إلى خمسة وثلاثين جنيه وهذا للبيض بنوعيه الأبيض، والأحمر، وبالنسبة للبيض البلدي سعره للكرتونة أربعين جنيه.