بسبب “حلم حياته”.. محمد صلاح يتسبب في كارثة داخل ليفربول وغضب عارم من الجمهور

يبدو بأن جمهور ليفربول سيعيش أوقات صعبة خلال هذا الموسم، ورحلة الفريق لاستعادة لقب البريميرليج من جديد لن تكون سهلة على الإطلاق، وخاصة بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن إلغاء بند الإعفاء المؤقت الذي كان يتيح لبعض الأندية منع لاعبيها من الذهاب إلى معسكرات المنتخبات الوطنية في حالة ما إذا كانت هناك قيود على السفر أو ما شابه ذلك من ظروف اضطرارية.

وبحسب ما أعلنته الصحف الإنجليزية، بأن ليفربول قد أصبح مهدد بالفعل بعد مشاركة محمد صلاح في عدد من المباريات خلال هذا الموسم، وهذا بعدما دخلت مصر في “القائمة الحمراء” بالنسبة للحكومة البريطانية، وهي قائمة تضم مجموعة بلاد يتم فرض حجر صحي على الأشخاص القادمين منها.

وكان المنتخب المصري قد أعلن إدراج اسم “محمد صلاح” ضمن اللاعبين الذين سيتم استدعاءهم لتمثيل المنتخب في مباريات تصفيات كأس العالم قطر 2022 والتي ستقام خلال شهر سبتمبر المقبل، وهو ما يعني بأن صلاح عندما يعود إلى انجلترا سيتم وضعه تحت الحجر الصحي.

وبحسب تقارير إعلامية، فإن الدولي المصري محمد صلاح قد يغيب عن مباراة ليفربول وليدز يونايتد والتي ستقام يوم يوم الأحد، 12 سبتمبر، وهذا بجانب توقعات بغيابه عن مباراة مانشستر يونايتد وليفربول والتي ستقام خلال شهر أكتوبر بعد المعسكر الدولي كذلك، وهذا بالإضافة إلى تأكد غيابه عن صفوف ناديه خلال شهر يناير بالكامل بسبب المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ويذكر بأن “محمد صلاح” كان قد أعرب بأن واحد من أهم أحلامه في الفترة المقبلة هو قيادة مصر للتأهل من جديد إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكذلك الحصول على أول ألقابه الدولية عندما يقود المنتخب في نهائيات أمم أفريقيا الكاميرون في بداية العام المقبل.