لحظة بلحظة.. نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم الثلاثاء 17 أغسطس

يواجه اليوم الثلاثاء، النادي الأهلي أمام طلائع الجيش، في الدوري المصري الممتاز، والتى ستذاع على قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الدوري المصري، وسوف نتابع معكم لحظة بلحظة نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش، طوال أحداث مباراة، التي يسعى كلا منها على حصد الثلاث نقاط، حيث يرغب الأهلى في المنافسة على لقب الدوري المصري، ويرغب طلائع الجيش في الوصول إلى المراكز المتقدمة في الدوري.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

تقام مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10 بتوقيت السعودية، وتقام على ملعب ستاد السويس، التي تذاع على قنوات ON TIME SPORT.

تشكيل طلائع الجيش أمام الأهلي

يلعب الكابتن عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، بالتشكيل | 4-2-3-1، في حراسة المرمى محمد بسام، وخط الدفاع محمد ناصف – إسلام جمال – علي الفيل – حسن مجدي، خط الوسط مصطفى جمال – عمرو السيسي-ناصر منسي – مهند لاشين – أحمد سمير، في خط الهجوم عمرو جمال.

تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش

يدخل بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي المباراة بتشكيل 4-2-3-1، في حراسة المرمى محمد الشناوي، وفي خط الدفاع علي معلول – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – أكرم توفيق، وفي خط الوسط حمدي فتحي – أليو ديانج-محمود كهربا – محمد مجدى أفشة – حسين الشحات، وفي خط الهجوم والتر بواليا