عاجل| حقيقة إعادة مباراة الأهلي والطلائع بسبب الهدف المغلي.. وأول تعليق من اتحاد الكرة

تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباءً بشأن إعادة مباراة الأهلي وطلائع الجيش بسبب اللقطة المثيرة للجدل والمتعلقة بإنقاذ “إسلام جمال” لاعب الطلائع للكرة وهي في طريقها لعبور خط المرمى، حيث رأى البعض بأن الكرة هدف صحيح وكان على الحكم إبراهيم نور الدين احتسابه، في حين كان البعض الآخر يرى بأن قرار الحكم بعدم احتساب الهدف كان صحيحًا، وبين هذا وذاك شهدت السوشيال ميديا صراع كبير بين الطرفين في محاولة لإثبات كل طرف بأنه يملك الرأي الأصح.

وفي أول تعليق من اتحاد الكرة، فقد نفى مصدر مطلع في اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة في الوقت الحالي، بأن كل الأخبار المتداولة بشأن إعادة مباراة الأهلي والطلائع غير صحيحة على الإطلاق، مشيرًا إلى كون لجنة الحكام قد اعتمدت كل قرارات الحكم في هذه المباراة، بل وأثنت كذلك على أداءه.

وكان الحكم الدولي “سمير محمود عثمان” قد أشاد بقرار الحكم ابراهيم نور الدين بعدم احتساب الكرة كهدف للنادي الأهلي، مؤكدًا بأن الكرة لم تتجاوز خط المرمى بالكامل، وهو ما يعني بأنه من غير الممكن بأن يتم احتسابها كهدف صحيح للنادي الأهلي في تلك المباراة.

ويذكر بأن النادي الأهلي كان قد تعادل أمام طلائع الجيش ليفرط بشكل كبير في حظوظه وفرصه بالمنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، ويعطي الفرصة لنادي الزمالك لتحقيق اللقب بعدما أصبح منفردًا بالصدارة بأربع نقاط كاملة.