تقارير إعلامية: الأهلي يقترب من ضم مهاجم جديد لقيادة الهجوم بالموسم الجديد

كشفت تقارير إعلامية، عن إقتراب النادي الأهلي من ضم مهاجم جديد للفريق الأول بعد رحيل مهاجم الفريق الشاب أحمد ياسر ريان، للدوي التركي علي سبيل الإعارة في الموسم الجديد 2021-2022، مع تفعيل بند الشراء بنهاية الموسم في حالة رغبة النادي التركي التعاقد مع مهاجم الأهلي الشاب بشكل نهائي.

وأشارت التقارير، أن لجنة التخطيط في النادي الأهلي تبحث عن ضم مهاجم جديد في الموسم الجديد لقيادة الهجوم في الفريق الأول بجانب مهاجم وهداف الفريق محمد شريف، وتعويضه في حالة التعرض لإصابة أو الغياب للإيقاف، مؤكدة أن إدارة النادي تبحث بشكل جدي عن التعاقد مع مهاجم جديد لتدعيم مركز قلب الهجوم خلال الموسم المقبل في ظل عدم قناعة المدير الفني بيتسو موسيماني بقدرة مروان محسن على المشاركة بصفة أساسية وضعف الأداء المقدم من والتربواليا من وادي دجلة في بداية الموسم الحالي.

وأوضحت التقارير، أن إدارة الأهلي تدرس حاليًا عدد العروض الخاصة بمهاجيمن محلين وأجانب بالإضافة إلى إمكانية استعادة عمرو جمال والذي ظهر بشكل جيد خلال الموسم الحالي رفقة طلائع الجيش، وإمكانية عودته مرة للفريق الأحمر بالموسم الجديد.

وجدير بالذكر، أن النادي الأهلي وافق على إعارة مهاجمه أحمد ياسر ريان إلى فريق ألتاي التركي لمدة موسم واحد مقابل 300 ألف دولار مع أحقية الشراء النهائي مقابل 2 مليون دولار.