’’خسارة العالمي’’ ملخص النصر والفيصلي HD|| نتيجة مباراة النصر جولة 2 الدوري السعودي اليوم 19-8-2021

ملخص النصر والفيصلي اليوم في الدوري السعودي 2021. انطلاق الجولة الثانية كان الاثنين الماضي بافتتاح الاتحاد لهذا الأسبوع أيضاً، والذي تمكن خلاله من الفوز بعدد أهداف كبير. وسنستمتع الليلة خلال مباريات اليوم في دوري الأمير محمد بن سلمان. خلال متابعة نتيجة مباراة الاهلي والحزم اليوم، وكذلك متابعة ملخص مباراة النصر تابع لايف العالمي.

ملخص مباراة النصر والفيصلي الدوري السعودي 2021

نقدم لكم نتيجة مباراة الفيصلي والنصر في الجولة الثانية من الدوري السعودي الممتاز 2022، نرفق لكم تفاصيل لقاء اليوم، حيث يلتقي أثنين من العمالقة وذلك ليكون موعد الماتش مساء يوم الاثنين 16 من أغسطس 2021، والذي سينطلق في تمام الساعة 17:50 بتوقيت غرينتش، كما سينطلق في تمام الساعة السابعة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وسيكون اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيكون في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، وسيكون اللقاء بتمام العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما سيكون بتمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت العراق وسوريا والأردن وفلسطين.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الفيصلي ضد النصر تابع لايف

متابعة نتيجة النصر والفيصلي في الدوري السعودي اليوم. يمكننا الاستمتاع خلال مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021. وذلك حيث ستنقل المباراة قناة Ssc1 hd، ويكون القناة هو Ssc1 hd، وستكون بداية قوية للفريقين مع موسم وتحدي جديد.

ssc اس اس سي السعودية الرياضية اسم القناة
نايل سات القمر الصناعي
12562 التردد
27500 معدل الترميز
عمودي v الاستقطاب
DVB-S2/8PSK النظام
¾ أو 2/3 معامل التصحيح

رابط نتيجة مباراة الفيصلي النصر تابع لايف الآن، تستكمل قنوات ssc نقل المباريات عبر شاشاتها، وتم تحديد قناة ssc5  لتنقل المباراة، والمعلق هو فهد الدريبي، ومع عيسى الحربين عبر قناة جودة أتش دي، ونتعرف علي التوقف مع الصبحان الآن.

نتيجة مباراة النصر والفيصلي اليوم

ملخص مباراة النصر والفيصلي ssc المفتوحة، وذلك علي ملعب مدينة المجمعة الرياضية. الملعب الكبير الذي يشهد الكثير من المباريات الهامة للعالمي ولغيره في المواجهات الكبيرة، وسنتعرف هل سيتمكن العالمي من الاستمرار في الصدارة أم لا وفق ما أرفقناه من رابط مباراة النصر اليوم مباشر .

رابط نتيجة مباراة النصر الآن، هذا اللقاء الكبير سيكون هام جداً للعالمي، خصيصاً بعد اللقاء في الجولة الأولي، الذي تمكن خلاله من التغلب علي ضمك بنتيجة كبيرة واحتل الصدارة، ويحتل العالمي المركز الأول بعد فوزه برباعية على نظيره ضمك في الجولة الأولى؛ بينما يسعى الفيصلي، صاحب المركز الـ11، لتقديم أداء جيد وتحقيق الفوز الأول في بطولة الدوري، عقب التعادل أمام الأهلي في الجولة الماضية.

ملخص مباراة النصر والفيصلي اليوم

نصر 1-2 فيصلي

  • نزول لاعبي الفريقين أرضية الملعب، وبداية قوية لشوط المباراة الأول وسط أجواء حماسية واحتفالية كبيرة للعالمي صاحب الصدارة.
  • لاعبي الفريق الملكي قد تعثروا خلال الشوط الأول كما تابعنا، وذلك بعد تسجيل الحزم هدفين، ومن الممكن أن يحصل مع العالمي تعثر، لهذا يجب أخذ الاحتياطات.
  • نتابع ضغط مستمر من لاعبي العالمي، ولقاء ناري وكبير يشتعل بين عمالقة كرة القدم السعودية.
  • سجل أندرسون أول أهداف النصر اليوم، وذلك في الدقيقة 8 من الشوط الأول.
  • لاعبي الفيصلي يحاولون الضغط، لكن الشوط الأول ينتصف، وتظل الغلبة للعالمي والتقدم بهدف.
  • سجل لاعبي فيصلي هدف التعادل بنهاية شوط اللقاء الأول، واستراحة قصيرة الآن.
  • وصل الشوط الأول لنهايته، وتظل النتيجة هي التعادل بهدف مقابل هدف، واستراحة قصيرة قبل استكمال المباراة للتعرف علي أحداث نارية الليلة.
  • ثواني ويطلق حكم المباراة صفارة الشوط الثاني، ويستعد الفريقين لاستكمال المباراة.
  • جوليو سجل ثاني أهداف الفيصلي اليوم في الدقيقة 50 من بداية شوط المباراة الثاني، ليتقدم لفريقه أمام العالمي، ويصبح الوضع صعب للنصر.
  • اقتراب المباراة من نهايتها، يظل الضغط للعالمي مستمر، لكن بدون تسجيل التعادل حتي الآن، ولقاء ملتهب حتي اللحظات الأخيرة.
  • خسارة العالمي، وتصبح نتيجة النصر والفيصلي هدفين لهدف ويخسر الثلاثة نقاط للجولة الثانية.