’’بعد خسارة النصر’’ ترتيب الدوري السعودي 2021 jpg || جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد التعديل

ترتيب الدوري السعودي 2021 بعد التعديل في الجولة الثانية. انطلاقة الأسبوع الثاني في المباريات القائمة الأسبوع الحالي من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ومع فوز الاتحاد في لقاءه الثاني الذي أقيم يوم الأثنين، أصبحت المهمة صعبة أمام العالمي وكذلك الزعيم. خصوصاً أن المنافسة اشتدت مبكراً، وسيمكننا كذلك التعرف علي ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين.

خسارة النصر علي يد الفيصلي بنتيجة هدفين لهدف، ويصبح العالمي مهدد بالتراجع خلال هذه الجولة، خصيصاً بعد أن خسر علي يد خصمه في الجولة الثانية من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وبهذا فرصة الهلال السعودي كبيرة في الانفراد بالصدارة وكذلك أبها والاتفاق والفيحاء بعد أن تبقي لكل منهم مباراة خلال الجولة الحالية يلعبون يوم الجمعة.

ترتيب الدوري السعودي 2021 حاليا اليوم

انطلق الأسبوع الثاني، وسنترقب معكم جدول ترتيب دوري الامير محمد بن سلمان خلال مباريات اليوم. وسنتعرف هل سيتمكن لاعبي العالمي من الإنفراد بالصدارة بالفوز الليلة، أم سيكون هناك رأي أخر للفيصلي، وبقية المباريات ستوضح لنا من الذي سيحصل علي فرصة الصدارة باكتساح.

ترتيب الدوري السعودي 2021 بعد التعديل
ترتيب الدوري السعودي 2021 بعد التعديل

أتي ضمك في المركز الأخير بعد خسارته الصعبة بأربعة أهداف الجولة الأولي، وسيفعل كل ما بوسعه خلال هذه الجولة ليضمن اللعب علي التقدم في ترتيب المباريات القادمة، ونتعرف علي ترتيب الهدافين اليوم الآن.

جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد التعديل

تمكن عبد الله السالم من الصدارة في ترتيب الهدافين، وذلك من خلال تسجيل هدفين خلال مباراة الاتفاق في اللقاء الأول بالجولة الأولي، بينما ليندر لاعب التعاون سجل هدفين أيضاً، وأصبح في المركز الثاني، ونتعرف علي الترتيب كالآتي:

ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين
ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين

بهذا تعرفنا علي الترتيب للفرق. ويتم التعديل للجداول بعد كل مباراة للجولة، وتعرفون جدول ترتيب الدوري السعودي 2021 حاليا بعد التعديل لحظياً.

مباريات اليوم الجولة الثانية

تمكن الاهلي السعودي من التعادل مع الحزم في أخر ربع ساعة، هذا بعد أن كان يتقدم الحزم بهدفين دون رد حتي الدقيقة 78 من اللقاء. ولكن بهدفين سجلهما لاعبي الملكي، تعادل أهلي جدة، وحصل علي نقطة وحيدة الليلة بعد خسارته فرصة الثلاثة نقاط، التي كانت ستدعمه وتجعله قريباً من الفرق المتصدرة ويصبح بالمركز الثاني بعد النصر الفائز أمام الفيصلي.