’’مفاجئة كروية’’مانشستر يونايتد قد يخطف “كليان مبابي” من ريالة مدريد

كليان مبابي هدف مانشستر يونايتد في 2022. وذلك وفق شبكة ESPN وما ذكرته صباح يوم الجمعة 20 من أغسطس، حيث يهدف النادي الإنجليزي مان يونايتد إلي ضم الفرنسي لاعب باريس سان جيرمان الذي سينتهي عقده العام الماضي. خصوصاً بعد أن يرحل إدينسون كافاني، ويتم الاستهداف من الآن لمبابي لأنه سيكون هدف لكثير من الأندية في الميركاتو القادم.

 

يعتبر كليان مبابي من أقوى لاعبي الفريق الفرنسي. باريس سان جيرمان الذي تعاقد مع ليونيل ميسي. وضم سيرجيو راموس مؤخراً، وبانتهاء عقد مبابي مع بي اس جي، سيكون هذا الجناح الموهوب مطمع لكثير من الأندية الأوروبية، وذلك لأنه بعد أشهر قليلة، وفي ظل عدم تجديد عقده، سيحق لمبابي (22 عاما) التوقيع لأي ناد آخر.

كما أنه جدير بالذكر، لا يزال باريس سان جيرمان يحاول إقناع بطل مونديال 2018 بالاستمرار مع الفريق. بينما هناك تقارير متنوعه تذكر رغبة مبابي في الرحيل إلي ريال مدريد الأسباني، وعلي الجانب الأخر يسعى الملكي بكل جهده إلي ضم اللاعب ليتم تدعيم صفوفه، ويحصل علي نجم جديد يجذب له الجمهور مرة أخري بعد رحيل معظم نجوم الفريق.

 

يعتبر هذا الموسم الخامس والأخير لامبابي في باريس سان جيرمان. والذي حصل عليه مسبقاً مقابل 145 مليون يورو انتداباً من موناكو، وقد سجل خلال تلك المدة 132 هدفاً لباريس الفرنسي، خلال 173 مباراة لعبهم، وقام بتمرير 63 تمريرة حاسمة، وحصل علي 12 لقب مع الفريق خلال هذه المدة.