عاجل.. رسميًا: الخطيب يقدم “عربون الصلح” لجمهور الأهلي بعد ضياع لقب الدوري

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تفاصيل مفاجأة يحضرها مجلس إدارة النادي الأهلي لجمهور النادي وذلك كنوع من المصالحة بعدما فشل الفريق في تحقيق لقب الدوري لهذا الموسم، والذي أصبح قاب قوسين أو أدنى من دخول ميت عقبة بعدما أنفرد نادي الزمالك بصدارة البطولة بفارق 4 نقاط كاملة عن المارد الأحمر.

وكتب شوبير في تغريدة قصيرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، بأن النادي الأهلي قد حسم قراره بشأن التعاقد مع “مهاجم جديد” وصفقة من العيار الثقيل للغاية خلال الموسم الجديد، لتكون تلك هي “عربون الصلح” بين الأهلي وجماهيره الغاضبة من خسارة لقب الدوري.

وكان الإعامي “أحمد شوبير” قد أكد بأن النادي الأهلي سيحاول مصالحة جماهيره بعد نهاية الموسم عن طريق ضم صفقات قوية قادرة على قيادة الفريق لتحقيق كل البطولات والألقاب خلال الموسم المقبل، مشيرًا إلى كون الكابتن “محمود الخطيب” قد يتدخل بنفسه من أجل حسم بعض الصفقات المدوية للنادي الأهلي.

الجدير بالذكر بأن النادي الأهلي كان قد حقق انتصار يوم الأمس على حساب المصري البورسعيدي بنتيجة 4-2 ولكن هذا الأمر لم يشفع للنادي الأهلي لدى جمهوره الغاضب من خسارة لقب الدوري لصالح الزمالك في هذا الموسم.