بالصور – احمد سعد يحتفل بعقد قرانه على علياء بسيوني والخشاب تنشر صور غريبة

احمد سعد يحتفل بعقد قرانه على علياء بسيوني مصممة الأزياء في رومانسية سيطر عليها اللون الأبيض والشعور بالحب، حيث خضع العروسان لجلسة تصوير أظهرت فرحتهم بالزواج  الذي اقتصر على حضور اسرتيهما.

بالصور - احمد سعد يحتفل بعقد قرانه على علياء بسيوني والخشاب تنشر صور غريبة

احمد سعد يحتفل بعقد قرانه

وكانت البداية في شهر يوليو الماضي عندما ظهر سعد مع البسيوني في حفل عيد ميلادها وتم نشر صور لهما في عيد ميلادها الذى أحياه المطرب الشعبى عمر كمال، وهو الأمر الذي آثار الجدل حول إمكانية وجود علاقة حب تجمع الطرفين او ان يكون تمت خطبتهما، وعقب ذلك انتشرت العديد من الشائعات عن انفصالهم لكن خرج احمد سعد لينفي ذلك خلال العديد من اللقاءات التي ظهر بها.

بالصور - احمد سعد يحتفل بعقد قرانه على علياء بسيوني والخشاب تنشر صور غريبة

احمد سعد وزوجته

فيلم ٢٠٠ جنيه هو الفيلم الاخير الذي انتهى احمد سعد من تسجيل اغنيته والاغنية من ألحانه ويجمع نخبة كبيرة من النجوم منهم أحمد السقا، إسعاد يونس، هاني رمزي، أحمد رزق، نيللي كريم، ليلى علوى ، محمود حافظ ، مي سليم، ليلى علوي، طارق عبد العزيز، ملك قورة، محمد فراج، أحمد السعدنى ، نهى صالح، وعدد من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين، وهو من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين.

"<yoastmark

 زواج أحمد سعد

وقد استطاع المطرب أحمد سعد ان يحقق نجاح جماهيري كبير في الفترة الأخيرة بعد طرح أغنية “الملوك” حيث تخطت نسب مشاهدته علي موقع “يوتيوب” حاجز الـ 20 مليون مشاهدة.

تعليق سمية الخشاب على زواج أحمد سعد

ونشرت الفنانة سمية الخشاب صورة بها تلميحات وايحاءات غريبة أثارت الجدل في تعليقات مواقع التواصل الاجتماعي.