عاجل.. إنفراجة في أزمة رفض ليفربول لإنضمام محمد صلاح لمنتخب مصر

شهدت الساعات الاولى من صباح اليوم الأثنين الموافق الثالث والعشرين من شهر أغسطس للعام الجاري 2021 وجود أزمة كبيرة للمنتخب المصري تمثلت في رفض إدرة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي قدوم الفرعون محمد صلاح للمشاركة رفقة منتخب بلاده في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

إنفراجة في أزمة رفض ليفربول لإنضمام محمد صلاح لمنتخب مصر

وقال مصدر خاص داخل إتحاد الكرة المصري في تصريحات لموقع ” كورة في العارضة ” أن الأزمة الخاصة بمنع صلاح من القدوم للمشاركة رفقة الفراعنة في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة للمونديال في طريقها للحل خلال الساعات القليلة القادمة.

في الوقت الذي قالت فيه صحيفة ” ليفربول إيكو ” البريطانية المقربة من الريدز أن صلاح حاول الحديث مع إدارة فريقه الأنجليزي من أجل السماح له بالإنضمام لمنتخب بلاده والمشاركة رفقة كتيبة حسام البدري في المعسكر المغلق الذي ينطلق الأسبوع بعد القادم.

وواصلت الصحيفة في تقريرها أن ليفربول بات على إستعداد للسماح بمشاركة صلاح مع المنتخب المصري أمام المنتخب الجابوني فقط في المواجهة التي تجمع بينهما لحساب لقاءات الجولة الثانية خاصةً أن الجابون تعد من الدول التي تقع خارج نطاق الدول الأكثر إصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 في القارة السمراء.

بيان ليفربول للأتحاد المصري

وكان ليفربول قد طالب إتحاد الكرة المصري بضرورة أن يتفهم موقفه الرافض لإرسال صلاح خاصةً أن القواعد المعمول بها في إنجلترا تستوجب على الشخص أن يبقى في عزل منزلي إجباري لمدة عشرة أيام حال العودة من بعض الدول الخارجية.