عاجل.. الأهلي يعلق على خبر إقالة “الرجل الأول” بعد خسارة لقب الدوري المصري

انتشرت في الساعات الأخيرة أخبار حول إقالة الكابتن سيد عبد الحفيظ من منصبه كمدير للكرة في النادي الأهلي، وذلك بعدما أصبحت القلعة الحمراء قاب قوسين أو أدنى من خسارة لقب بطولة الدوري المصري لمصلحة الزمالك الذي يتفوق نحو 4 نقاط عن الأهلي، وهذا مع بقاء جولتين فقط على نهاية المسابقة.

وعلقت مصادر مسؤولة من داخل مجلس إدارة النادي الأهلي حول حقيقة رحيل الكابتن سيد عبد الحفيظ عن الجهاز الفني والإدارة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مؤكدة بأن كل هذه الأخبار غير صحيحة على الإطلاق، ومشيرة إلى كون القلعة الحمراء لا تدار أبدًا بهذه الطريقة.

وكشف المصدر عن أمر قد يمثل مفاجأة بالنسبة للبعض، وهو حصول سيد عبد الحفيظ على ثقة كاملة وتأييد منقطع النظير من مجلس إدارة النادي الأهلي سواء في الوقت الحالي أو على مدار سنوات مقبلة، مشددًا على كون “عبد الحفيظ” مستمر مع النادي على مدار الفترة القادمة لا محالة، حيث وصف المصدر بأن مدير الكرة بالنادي هو الرجل الأول وحلقة الوصل داخل الجهاز الفني والإداري بالنسبة لمجلس الإدارة.

ويذكر بأن “سيد عبد الحفيظ” كان قد أثار حالة من الجدل في الأوساط الرياضية خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعدما أطلق تصريحات تخص ضغط المباريات في الدوري المصري موجهًا لوم كبير لاتحاد الكرة بعدما خسر النادي الأهلي العديد من النقاط في الفترة الأخيرة وتراجع للمركز الثاني خلف الزمالك.