“ربنا مش بيسيب حد”.. أشهر ممثل في التسعينيات يكشف حقيقة بيع عفش منزله بسبب الظروف

يبدو بأن هناك ظروف اضطرارية قد تدفع الفنانين في بعض الأحيان إلى بعض أثاث منازلهم، وفي أحيان أخرى قد يقبل الفنان بأدوار لا ترضي طموحاته، ولكن الظروف المادية الصعبة تجبره على الموافقة عليها من أجل تدابير أساسيات الحياة ومصاريفها وتحمل أعبائها.

وكانت الساعات الماضية قد شهدت انتشرت شائعات حول قيام الفنان “أحمد عبد العزيز” والذي يعد من أشهر فناني التسعينات في مصر، ببيع أثاث منزله من أجل تدابير مصاريف المعيشة.

وفي هذا السياق، علق الفنان أحمد عبد العزيز عن حقيقة بيعه لـ”عفش منزله” بسبب الظروف الصعبة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة، وقال: “في الحقيقة الكلام ده محصلش، الحمدلله ربنا مش بيسيب حد من غير عشا، مستورة والحمدلله”.

وأكمل عبد العزيز تصريحاته حول هذا الأمر قائلًا: “بصراحة في بعض الأحيان قمت بقبول أحسن الأدوار الوحشة المعروضة عليا، حتى لو مش مبسوط أوي وأنا بعمل الدور، بس بقيت مضطر أحيانًا أعمل كده”.

وأنهى الفنان القدير، أحمد عبد العزيز، حديثه حول تلك الأزمة قائلًا: “في الفترة الأخيرة، أصبح الفن الرديء هو من يتصدر المشهد، وأصبحت الأعمال الفنية ذات القيمة العالية غير موجودة تقريبًا، وده بسبب أنه من السهل جدًا تعمل فن هابط، لكن صعب جدًا تعمل حاجة كويسة ومحترمة وتقدر تقدم فائدة حقيقة للناس”.