عاجل.. الأتحاد السكندري يحصل على توقيع نجم الزمالك

حصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأتحاد السكندري على توقيع واحد من أبرز لاعبي نادي الزمالك لينضم لزعيم الثغر خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

الأتحاد السكندري يحصل على توقيع محمد عبد السلام

وقالت بعض المصادر الخاصة داخل أروقة القلعة البيضاء أن نادي الأتحاد السكندري حصل على توقيع محمد عبد السلام مدافع الزمالك للأنتقال إلى صفوف سيد البلد بداية من الموسم الجديد.

وكشف المصدر عن أن اللاعب طلب الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء بعد أن خرج من حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك وعدم قدرته على حجز مكان أساسي له في تشكيلة الفريق.

وأضاف أن اللاعب أصابته حالة من الأحباط بسبب إعتماد كارتيرون على محمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني ومحمود علاء في المشاركة الأساسية وخروجه من الحسابات ما جعله يقرر الرحيل.

وأنهى أن إدارة الفريق السكندري كانت جادة في المفاوضات ونجحت خلال الأيام الماضية في الحصول على توقيع اللاعب بعد الإتفاق مع إدارة النادي على كافة التفاصيل ولم يتبقى سوى بعض الرتوش البسيطة قبل الإعلان عن الصفقة.

الزمالك يستهدف ضم مدافع جديد بعد رحيل عبد السلام

وفتح رحيل عبد السلام عن الزمالك الباب أمام القلعة البيضاء للحصول على خدمات مدافع جديد في إنتظار التقرير الذي سيرفعه كارتيرون للجنة الكرة فيما يخص الإنتدابات الجديدة وذلك عقب نهاية بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.