“الأهلي مش بينسى”.. الخطيب يرد الضربة لبيراميدز بعد 375 يوم على طريقته الخاصة

يبدو بأن عبارة “الأهلي مش بينسى” قد أصبحت تتجسد بالفعل في تصرف النادي الأخير وطريقته في رد الضربة الموجعة التي تلقاها قبل نحو 375 يوم عندما أعلن بيراميدز يوم 13 أغسطس 2020 عن ضم رمضان صبحي وخطف “أبن الأهلي” من داخل القلعة الحمراء بعدما تم إغراءه بالحصول على أكبر راتب سنوي في تاريخ الدوري المصري.

وبحسب مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، فإن محمود الخطيب قد قرر رد الضربة بنفس الطريقة، وذلك بعدما تواصل مع نجم بيراميدز الشاب وإبن النادي “إبراهيم عادل” وأقنعه بالانضمام إلى صفوف الأهلي مقابل راتب يعادل ضعف راتبه في النادي السماوي بالإضافة إلى ضمان مكان أساسي في تشكيلة المارد الأحمر على مدار السنوات المقبلة.

ووفقًا للتقارير الإعلامية، فإن إبراهيم عادل قد استجاب لحديث رئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب، بل وتواصل مع إدارة ناديه من أجل السماح له بالرحيل عن صفوف النادي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية وأعلن عن رغبته الصريحة في ارتداء القميص الأحمر.

ويذكر بأن الأهلي كان قد عرض الحصول على إبراهيم عادل في صفقة تبادلية مع نادي بيراميدز، تضم لاعبان من الأهلي بالإضافة إلى 10 مليون جنيه من أجل التعاقد مع نجم منتخب مصر للشباب وأحد أفضل المواهب على الساحة المصرية في الوقت الحالي.