“فرمان الخطيب”.. الأهلي يعلن رحيل 8 لاعبين عن النادي رسميًا بعد خسارة الدوري

كشفت مصادر مسؤولة في لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، بأن هناك قرار رسمي قد صدر داخل أروقة القلعة الحمراء بعد خسارة بطولة الدوري بساعات قليلة، وذلك من خلال الكابتن محمود الخطيب، ويخص رحيل عدد كبير من اللاعبين عن صفوف النادي بعدما فشل هؤلاء اللاعبين في تقديم أداء مقنع للمدير الفني ولجماهير المارد الأحمر خلال الموسم الماضي.

وبحسب المصادر، فإن الأسماء المقرر رحيلها عن النادي الأهلي خلال سوق الانتقالات الصيفية، قد ضمت بعض اللاعبين المستبعدين مثل فترة طويلة على غرار ناصر ماهر وكذلك أحمد رمضان بيكهام ومحمد محمود وكريم ندفيد، ولكن في الوقت ذاته ضمت أسماء كانت تشارك بصفة شبه أساسية في الآونة الأخيرة، وهم محمود عبد المنعم كهرباء وصلاح محسن بالإضافة إلى الثنائي الإفريقي جونيور أجايي ووالتر بواليا.

وفي الجهة المقابلة، قد أعلن مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، بأن هناك إمكانية لإعلان التعاقد مع ثلاث صفقات جديدة داخل النادي خلال الساعات المقبلة، وهي صفقة بيرسي تاو قادمًا من نادي برايتون بالإضافة إلى صففة خوسيه لويس ميكيسوني من نادي سيمبا التنزاني، وهذا بجانب كريم فؤاد من صفوف نادي النجوم.

ويتوقع بعض المتابعين بأن يستمر الأهلي في عقد بعض الصفقات الجديدة قبل بداية الموسم المقبل، وخاصة في ظل وجود شائعات عن قيام الزمالك بتدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين خلال سوق الانتقالات الصيفية.