’’تعادل جديد للملكي’’ ملخص الاهلي وضمك HD|| نتيجة مباراة أهلي جدة في الدوري السعودي 25-8-2021

ملخص مباراة الاهلي وضمك لايف. الجولة الثالثة تنطلق بلقاء قوي لأهلي جدة بعد تعادله في أول لقاءين خلال الدوري السعودي 2022. فبعد خسارة أربعة نقاط غالية، ستكون المهمة صعبة أمام الأخضر الملكي. وذلك لمحاولته الحصول علي ثلاثة نقاط غالية سيحتاج إليهم في الترتيب بالجولة الثالثة. نتيجة الأهلي السعودي وضمك. إذا توقف العرض يمكنكم متابعة الملخص الآن بعد النهاية.

ملخص مباراة الاهلي وضمك اليوم

نقدم لكم الاسطورة نتيجة الاهلي السعودي وضمك اليوم في الجولة الثالثة من الدوري السعودي الممتاز 2022، نرفق لكم تفاصيل لقاء اليوم، حيث يلتقي أثنين من العمالقة وذلك ليكون موعد الماتش مساء يوم الأربعاء 25 من أغسطس 2021، والذي سينطلق في تمام الساعة 17:45 بتوقيت غرينتش، كما سينطلق في تمام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وسيكون اللقاء في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، وسيكون في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت السعودية، وسيكون اللقاء بتمام العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما سيكون بتمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت العراق وسوريا والأردن وفلسطين.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي السعودي

ملخص مباراة الأهلي السعودي يوتيوب في الدوري السعودي اليوم. يمكننا الاستمتاع خلال مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021. وذلك حيث ستنقل المباراة قناة Ssc3 hd، ويكون القناة هو Ssc3 hd، وستكون بداية قوية للفريقين مع موسم وتحدي جديد.

ssc اس اس سي السعودية الرياضية اسم القناة
نايل سات القمر الصناعي
12562 التردد
27500 معدل الترميز
عمودي v الاستقطاب
DVB-S2/8PSK النظام
¾ أو 2/3 معامل التصحيح

ضمك ضد الأهلي تابع لايف الآن، تستكمل قنوات ssc نقل المباريات عبر شاشاتها، وتم تحديد قناة ssc1  لتنقل المباراة، والمعلق هو جعفر الصليح عبر قناة جودة أتش دي، وكذلك فهد الدريبي علي جودة أس دي، ونتعرف علي التوقف مع الصبحان الآن.

نتيجة الاهلي وضمك اليوم

نتيجة مباراة الأهلي وضمك الاسطورة. جدير بذكر ان حقق نادي الأهلي السعودي الفوز في مباراة وتعادل في مباراة أخرى من بداية مشواره في الدوري السعودي للمحترفين ويسعى من تجنب الهزائم والخسائر من أجل تعزيز مركزه بالقرب من الصدارة بدوري.

ملخص مباراة الاهلي الآن. من جانب آخر حقق نادي ضمك الفوز في مباراة وتلقى الهزيمة في مباراة آخري علي يد نادي النصر وانتهت تلك المباراة برباعية مقابل هدف وحيد، وسيكون اليوم هو الأمل لكلا الفريقين في تحقيق الفوز المستحق والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية حقق الفوز وحصد الثلاث نقاط في الجولة الثالثة من عمر الدوري الموسم الجاري.

ملخص الاهلي وضمك اليوم

أهلي جدة 1-1 ضمك

  • نزول لاعبي الفريقين أرضية الملعب. وبداية قوية لشوط المباراة الأول وسط حضور جماهيري كبير في واحدة من أقوى ليالي الدوري السعودي.
  • الملكي بالسعودية يسعى للثلاثة نقاط. خصيصاً بعد تعادله في أول جولتين، وخسارة الفرصة من أجل الصدارة في ظل هذه المرحلة الحاسمة.
  • ضغط قوي من لاعبي أهلي جدة، ومحاولة مستمرة للسيطرة علي المباراة منذ الوهلة الأولي لإطلاق صفارة بداية شوط المباراة الأول.
  • السان نداو سجل أول أهداف الأهلي السعودي الآن. وذلك في الدقيقة 18 من شوط المباراة الأول ليتقدم لفريقه بهدف دون رد.
  • العربي هلال سوداني يسجل هدف التعادل لضمك سريعاً. وتصبح النتيجة هدف مقابل هدف في الدقيقة 19 من شوط اللقاء الأول بوقت لاحق.
  • اقتراب شوط المباراة الأول من نهايته، وتظل النتيجة تعادل سلبي بين الفريقين بهدف لكل فريق.
  • انطلاق شوط المباراة الثاني وسط أجواء كبيرة، وبعد التعادل بالشوط الأول أصبحت الأمور محتدمة بين الفريقين.
  • محاولات مستمرة للملكي، ويسعى للحصول علي فرصة لكي يثبت ذاته ويتقدم لكن ضمك يمنعه من تسجيل هدف جديد.
  • انتهاء المباراة، وأصبحت النتيجة تعادل سلبي، وحصل الملكي علي نقطة وحيدة في تلك الجولة أيضاً ليتراجع كثيراً.