عاجل.. شوبير يفجر مفاجأة بشأن رحيل “نجم الأهلي” عن النادي خلال ساعات

فجر الإعلامي “أحمد شوبير” مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما أكد بأن كل التقارير التي تتحدث عن رحيل محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، وذهابه في إعارة إلى نادي النصر السعودي هي أنباء غير صحيحة حتى هذه اللحظة، ولكن لا أحد يعرف ما الذي يمكن أن يحدث في المستقبل القريب.

وبحسب تصريحات شوبير خلال برنامجه الإذاعة عبر راديو أون تايم سبورتس صباح اليوم، فإن وكيل أعمال الشناوي قد صرح بأنه لا حقيقة لوجود عروض سعودية لحارس مرمى الأهلي حتى الآن، ولكنه في الوقت ذاته لم ينفي بشكل كامل إمكانية انتقال اللاعب خارج الأهلي بعد نهاية هذا الموسم، وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل واللغط في الشارع الرياضي المصري خلال الساعات الأخيرة.

وكانت بعض التقارير الإعلامية قد أكدت بأن غياب “الشناوي” عن مباراة الجونة لم يكن بسبب الإصابة كما يداعي البعض، ولكن كان بسبب وجود عروض قوية للاعب ورغبة في أخذ بعض الوقت للتفكير فيها.

وبكن شوبير نفى هذا الأمر تمامًا، وصرح بأن الحارس الدولي المصري محمد الشناوي قد أخطأ عندما قرر أخذ لقاح كورونا قبل مباراة الجونة مباشرة وهو الأمر الذي أدى إلى ارتفاع في درجة حرارته مما جعله غير قادر على المشاركة في المران الأخير وكذلك في المباراة التي تعادل فيها الأهلي 3-3.