بعد 380 يوم.. الخطيب يرد “ضربة بيراميدز” ويخطف الصفقة السوبر مقابل 30 مليون جنيه

يبدو بأن النادي الأهلي قد أصبح قريب من الحصول على خدمات واحد من نجوم بيراميدز خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعدما أتم النادي اتفاقه مع اللاعب “إبراهيم عادل” لاعب خط وسط بيراميدز ومنتخب مصر الأوليمبي، وهذا بعدما تحصل اللاعب على وعود من قبل مجلس إدارة الأهلي والجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني بشأن اللعب بشكل أساسي مع الفريق الأول للنادي خلال الفترة المقبلة.

وبحسب المصادر الرسمية داخل النادي الأهلي، فإن صفقة انتقال إبراهيم عادل إلى الأهلي تنقسم إلى قسمين، الأول وهو الاتفاق مع اللاعب ووكيل أعماله، وهو أمر منتهي الآن بالنسبة للقلعة الحمراء والتي نجح في إقناع اللاعب بارتداء قميص الفريق في الموسم الجديد.

أما عن القسم الثاني هو الاتفاق مع بيراميدز على قيمة الصفقة، الفريق السماوي لا يمانع في رحيل اللاعب، ولكنه في الوقت ذاته يريد الحصول على أكثر من لاعب من النادي الأهلي ضمن الصفقة، وهو أمر مرفوض بالنسبة للقلعة الحمراء، والتي ترغب في دفع نحو 30 مليون جنيه فقط للحصول على خدمات إبراهيم عادل.

ووفقًا لما نشرته تقارير إعلامية، فإن الأهلي قد أصر على التعاقد مع “إبراهيم عادل” ليرد الضربة التي تلقاها عندما تحصل بيراميدز على خدمات “إبن النادي” ولاعبه السابق رمضان صبحي وذلك قبل نحو 380 يوم تقريبًا وتحديدًا في 15 أغسطس 2020.