زوجته تطلب الدعاء له.. آخر تطورات الحالة الصحية لنضال الشافعي

كشفت زوجة الفنان نضال الشافعي هند محمد علي، آخر التطورات الصحية للفنان بعد تدهورها خلال الساعات الماضية بعد خضوعه إلى جراحة القولون الأمر الذي نتج عنه ارتفاع شديد في درجة حرارة الجسم، وذلك بعد التعرض العصبي الذي تعرض له الفنان ودخوله المستشفي بشكل عاجل.

وتعرض الشافعي، إلى ضغط عصبي كبير بسبب منتج فيلم ميني بار، الذي أخلف اتفاقه مع بشأن جودة الفيلم ومستلزمات التصوير ودخل على آثره المستشفي بشكل عاجل، وحاول الأطباء لمدة يومين السيطرة على الوضع الصحي لكن احتاج إلى جراحة عاجلة التي أجرها في مستشفي بمنطقة المهندسين.

القولون العصبى
زوجته تطلب الدعاء له.. آخر تطورات الحالة الصحية لنضال الشافعي

وقالت زوجة الفنان، في تصريحات لها، اليوم الجمعة، أن زوجها ما زال يتواجد في الرعاية المركزة بعدما أصيب بصديد في جرح العملية التي أجراها بالإضافة إلى أنه يعاني من ارتفاع في درجة الحرارة، مشيرة إلى أن حالة الفنان خلال الأيام الأولى كانت تتحسن بشكل إيجابي ولكن خلال الساعات الماضية لم تكن مستقرة بالمرة، وطالبت زوجة نصال الشافعي الدعاء له بسرعة الشفاء العاجل.

وكان الفنان نضال الشافعي قد خضع لعملية جراحية استأصل فيها نحو 15 سم من القولون في أحدى المستشفيات الخاصة في منطقة المهندسين بالجيزة ودخل على أثرها المستشفي، وزاره خلال الساعات الماضية الكثير من الفنانين على رأسهم نقيب الممثلين أشرف زكي والفنانة نهال عنبر والمخرج خالد جلال.