عاجل.. الأهلي يقترب من خطف “نجم الدوري السعودي” مقابل 2 مليون دولار

كشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، بإن النادي بالفعل قد خاض مفاوضات مع لاعب منتخب مصر وقائد دفاع نادي اتحاد جدة، أحمد حجازي، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق بمدافع جديد يشارك في التشكيلة الأساسية للنادي الأهلي وللمدرب بيتسو موسيماني.

وأوضحت بعض المصادر الإعلامية إلى كون “حجازي” لا يمانع في العودة لمصر من جديد خلال الفترة المقبلة، ولكن المشكلة الأكبر ستكون في نادي اتحاد جدة والذي يرى في حجازي أفضل مدافع في الدوري السعودي في الوقت الحالي، ولن يوافق بسهولة على التفريط في خدماته.

ولكن مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أكد بأن الخطيب سيتدخل بشكل شخصي من أجل إقناع مسؤولي أتحاد جدة بالتنازل عن خدمات حجازي لمصلحة النادي الأهلي خلال الساعات المقبلة، حيث سيقدم عرض جاد إلى النادي السعودي مقابل 2 مليون دولار أي ما يعادل نحو 32 مليون جنيه مصر وهذا بالإضافة إلى إعارة واحد من نجوم الأهلي إلى نمور جدة.

وأكد الإعلامي “سيف زاهر” بأن تلك ليس المرة الأولى التي يحاول فيها الأهلي إعادة أحمد حجازي إلى القاهرة من جديد، حيث فاوض الأهلي لاعب ومدافع منتخب مصر أثناء محاولات التعاقد مع مدافع جديد في الموسم الماضي، ولكن الأمور تعقدت بسبب المبالغ المالية المطلوبة في حجازي والتي وصلت لنحو 60 مليون جنيه، ولذا فضل الأهلي التعاقد وقتها مع بدر بانون من نادي الرجاء المغربي