“كلمة النهاية”.. عرض أوروبي يجبر الأهلي على بيع مجدي أفشة مقابل 10 مليون دولار

يبدو بأن الساعات المقبلة سوف تشهد إعلان رحيل الدولي المصري “محمد مجدي أفشة” عن النادي الأهلي، وذلك بعدما بدأ نادي جالاتا سراي التركي مفاوضاته النهائية لحسم الصفقة مقابل نحو 10 مليون دولار تقريبًا، حيث يريد النادي التركي الحصول على خدمات أفشة على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف وذلك مقابل نحو 4 مليون دولار، وهذا مع وجود بند أحقية الشراء بنحو 6 مليون دولار بعد نهاية فترة الإعارة، لتصل القيمة الإجمالية للصفقة إلى نحو 10 مليون دولار.

ووفقًا لما ذكرته بعض التقارير الإعلامية، فإن النادي الأهلي قد أبدى موافقة مبدئية على العرض، ولكن من المنتظر بأن تتم مناقشة العرض بشكل أكثر في اجتماعات مجلس الإدارة ولجنة التخطيط مع الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني.

وبحسب التقارير الرسمية، فإن النادي الأهلي قد أكد على لسان الكابتن سيد عبد الحفيظ عن عدم ممانعته لرحيل أي لاعب عن الفريق في حالة وصول عرض رسمي للقلعة الحمراء بمقابل مادي يرضي طموحات القلعة الحمراء وكذلك يناسب حجم إمكانيات النادي.

وكانت مصادر مقربة من اللاعب “محمد مجدي أفشة” قد أكدت بأن اللاعب لا يريد اتخاذ أي قرار حيال مستقبله إلا بعدما يجتمع مع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، مؤكدًا على كونه سوف يلتزم بقرار النادي مهما كان.