أمير توفيق ينفي أعاره طاهر محمد طاهر إلى سموحة واللاعب يحظي بثقة موسيماني

صفقات النادي الأهلي، بعد أنتهاء الموسم الكروي داخل مصر، بدأت أندية الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، في أعاده هيكله لقوام الفرق الخاصه بها، وذلك من أجل الاستعداد للموسم الف والذي سوف ينطلق في ٢١ سبتمبر المقبل.

لذلك يتابع محبي كرة القدم خصوصا من جماهير نادي الأهلي والزمالك أخبار الانتقالات الجديدة وإلاعارات وذلك من أجل الأطمئنان علي قوام الفريق.

 صفقات النادي الأهلي

أعلن النادي الأهلي عن أضمام خمس صفقات حتي الأن وهم اللاعب كريم فؤاد  نجم المنتخب الاولمبي و حسام حسن مهاجم نادي سموحة ومنتخب مصر الأول  وبيرسي تاو وولويس  ميكسوتي، وهناك أنباء عن عوده كل من عمار حمدي المعار الي نادي الأتحاد و أحمد عبد القادر المعار الي نادي سموحة الي الفريق مرة أخري.

علي جانب أخر أكدت مصادر داخل النادي الأهلي أنه مازال هناك صفقات أخري ومن الممكن أن يكون من ضمنهم حارس مرمى والأقرب هو المهدي سليمان حارس مرمي نادي بيراميدز.

نجم الأهلي

وعلي صعيد أخر فجر الأعلامي عمر ربيع ياسين  منذ قليل عبر الموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك بوك، عن اقتراب رحيل  نجم الأهلي، طاهر محمد طاهر وذلك في ظل حرص المدير الفني للنادي الأهلي الجنوب افريقي بيتسو موسمياني، والذي يفضل أعارة اللاعب وذلك ليحصل على فرصة أكبر في المشاركات في تذبذب مستواه منذ قدومه للنادي الأهلي، حيث صرح عمرو ربيع ياسين قائلا”طاهر محمد طاهر يقترب من الانتقال الي سموحه لمده موسم علي سبيل الاعارة و جلسه بين الكابتن محمود الخطيب و المهندس فرج عامر غدا للاتفاق علي التفاصيل الماليه الخاصة بالاعب”.

صفقات النادي الأهلي

ولكن نفي أمير توفيق  ما أثير حول رحيل اللاعب عن صفوف النادي الأهلي غير صحيح وأن اللاعب مستمر داخل النادي وهو من العناصر المميزة ويحظي بثقة الجهاز الفني والجميع داخل النادي.