اللاعب مصطفي محمد يخضع للكشف الطبي تمهيدا لانتقاله إلى بوردو الفرنسي

فوجئ المصريين اليوم على إنتشار إحدى الأخبار الرياضية التي فوجئ بها الكثيرون وبالأخص مشجعي نادي الزمالك وهو أن اللاعب مصطفى محمد لاعب نادي الزمالك الذي تم بيعه إلى إحدى الأندية الاوربية النادي الفرنسي بخضوعه إلى كشف طبي للكشف عن حالته الصحية مع بوردو وهذا ما أثار دهشة الجماهير للبحث عن حقيقة تلك الأمر على محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي، ولهذا سنوضح تفاصيل تلك الخبر من خلال هذا المقال.

مصطفي محمد يخضع للكشف الطبي مع بوردو

أذاعت قناة بي إن سبورت اليوم الثلاثاء الموافق 31 من شهر أغسطس وصول اللاعب مصطفى محمد نجم المنتخب المصري، وذلك من أجل الخضوع الطبي وسوف يتم ذلك في فرنسا، وسيتم إجراء هذا الكشف مقدمة لانتقاله للفريق الفرنسي بوردو.

مصطفي محمد يخضع للكشف الطبي مع بوردو

هو لاعب في فريق نادي الزمالك، سوف يتم بيعه أو إعارته لنادي بوردو الفرنسي، حيث تم قول هذا الكلام على لسان إدارة جالاتا سراي الفرنسية، وقد وصل الخبر عبر بعض التقارير التركية والفرنسية التي تم تقديمها من قِبل إدارة جالاتا سراي.
انضم اللاعب المصري ونجم نادي الزمالك مصطفى محمد فريق جالاتا سراي في مدة الانتقالات الشتوية الماضية، وقد تم إعارته لمدة موسم ونصف من قِبل فريق بوردو.

يوجد بند في العقد الذي وقعه اللاعب مصطفى محمد مع إدارة جالاتا سراي، بأن الفريق التركي يحق له شراء مصطفي محمد في أي وقت يريد.
لعب النجم مصطفى محمد لاعب نادي الزمالك في الفريق التركي 25 مباراة، وقد سجل خلال هذه الفترة نقاط من الأهداف بلغ عددها 9 أهداف.
في خلال انتقال اللاعب مصطفى محمد انتقال اللاعب النيجيري صامويل كالو لاعب فريق بوردو الفرنسي، حيث تم هذا خلال صفقة نقل اللاعب مصطفى محمد.
كان لابد أن ينتقل اللاعب مصطفى محمد للدوري الفرنسي خلال الانتقالات الشتوية ولكن حدثت بعض الأمور، وسوف تتم صفقة الانتقال في خلال الانتقالات الصيفية.
تراجع مستوى أداء اللاعب مصطفى محمد مع فريق جالاتا سراي في الفترة الأخيرة، حيث أنه لم يعد يسجل أهداف في الفترة الأخيرة، وذلك بسبب انخفاض مستويات اللياقة البدنية الخاصة به.

سعر بيع مصطفي محمد مهاجم نادي الزمالك

وصلت القيمة التسويقية للاعب مصطفى محمد 6.5 مليون يورو، وذلك وفقًا لما قاله موقع ترانسفير ماركت العالمي.