عاجل.. “نجم الاهلي” يستبعد من لقاء أنجولا اليوم ويغادر المعسكر وسط ذهول الجماهير

تقع الأنظار خلال هذه الأيام عن مباراة مصر وأنجولا المقبل حيث من المنتظر أن يلعب منتخب مصر الأول في التصفيات التي تؤهل إلى كأس العالم، وتفاجأ جماهير القلعة الحمراء بغياب نجم الاهلي والمنتخب والذي يعد من اللاعبين الأساسين وهو “أكرم توفيق”، وقد أوضح الكشف الطبي على اللاعب أنه يعني من شرخ داخل العظمة التي توجد في أسفل الوجه، وقد نشر توفيق صور له على حساب إنستجرام والتي يظهر بها أصابة اللاعب.

مما يجعله يغيب عن لقاء منتخب مصر وأنجولا اليوم الأربعاء الموافق 1 من سبتمبر، ومن المقرر أن يغيب أكرم توفيق لمدى شهر كامل من أجل التعافي والذي يمنعه من المشاركة في مباراة الليلة، لم يقع إستبعاد هذا اللاعب فقط؛ حيث يتم غياب لاعب أخر وهو عمر جابر الذي أثبتت المسحة الأخيرة أنها سلبيه والذي يغيب عن لقاءات المنتخب حتى التعافي.

وبدأ الإعلام عن تفاصيل مباراة مصر وأنجولا حيث يقوم بالتحكيم “بكاري جاساما” وقد أعلنت المتحدة عن خبر مفرح لجميع الجماهير؛ حيث سيتم نقل مباريات مصر من خلال مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية، والتي حصلت على حقوق نقل المباريات، وسوف تنطلق صافرة الشوط الأول في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر.

ويحل لاعب بيراميدز “أحمد توفيق” للمشاركة في المباراة بعد غياب الثنائي القوي أكرم وجابر، وقد تأثر المنتخب المصري بعد قرار غياب المحترفين الدوليين محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي والنني لاعب آرسنال.