“الذهب بكام انهاردة” أسعار الذهب اليوم السبت 11 سبتمبر 2021

قد شهد سعر الذهب اليوم في مصر تراجع كبير في الأسعار ليوم السبت 11-9-2021، في بداية تعاملات اليوم في الصباح بسوق الصاغة المحلي، مع بداية ثالث الأيام بالتعاملات العالمية ببورصة المعادن يسجل سعر أوقية الذهب هبوطًا بعد أن كان قد استقر بالأمس في وسط التوقعات من الخبراء بعودة ارتفاعه مرة أخرى.

سعر الذهب اليوم

  • وقد انخفض سعر جرام الذهب بمصر حوالي جنيهين، لكي يسجل سعر الجرام من عيار 21، العيار الأكثر انتشارًا بالوجهين الوجه البحري والوجه القبلي لنحو 784 جنيهًا مصريًا للجرام.

سعر جرام الذهب عيار (24)

قد شهد سعر جرام الذهب عيار 24 الأعلى جودة ارتفاعاً طفيفًا خلال فترة التداول لكي يسجل 894  جنيهًا مصريًا، مع العلم بأن عيار 24 يعتبر هو العيار الأعلى سعرًا في مصر نظرًا لعلو جودته.

سعر جرام الذهب عيار (21)

شهد سعر جرام الذهب عيار 21 من سعر الذهب اليوم انخفاضًا ليبلغ 784 جنيهًا وعيار 21 هو العيار الأكثر انتشار بمصر في الوقت الراهن.

سعر جرام الذهب عيار (18)

قد استمر سعر جرام الذهب عيار 18 في الهبوط، وهو العيار الأقل سعرًا محليًا ليسجل سعر 672 جنيهًا مصريًا، في كافة التعاملات المختلفة، ويعتبر هو العيار الأكثر مبيعًا في الوجه البحري بالتحديد.

سعر الجنيه الذهب اليوم 6320 جنيهًا

سعر الجنيه الذهب قد شهد اليوم تراجعًا بمصر ليصل إلى قيمة 6272 جنيهًا مصريًا، ويبلغ وزن الجنيه الذهب 8 جرامات من العيار 21 وهو العيار الأكثر انتشار في الوجهين وجه بحري وبالصعيد.

سعر أوقية الذهب عيار (24)

وقد زاد سعر أوقية الذهب من العيار 24 نحو 27995 جنيهًا مصريًا، وتزِن الأوقية نحو ما يبلغ 31 جرامًا من عيار 24 العيار الأعلى جودة والأقل انتشار بجمهورية مصر العربية.

سعر كيلو الذهب عيار (24)

قد سجل سعر كيلو الذهب من عيار 24 حوالي ما يصل إلى 902 ألف جنيه مصري لليوم، ويبلغ وزنه 1000 جرام.

وقد بلغ سعر أوقية الذهب على المستوى العالمي نحو 1810 دولارات أمريكيًا خلال التعاملات والتداول.

شهد سعر الذهب اليوم في مصر حالة من عدم الاستقرار بحيث سجل تأرجح كبير وشهد تغييرًا كبيرًا بشكل وقتي مع مرور الدقائق، ويتغير السعر صعودًا وهبوطًا على المستوى المحلي بالبورصة العالمية.

وذلك نتيجة لشراء المعدن الأصفر أو نتيجة لبيعه من قِبل المستثمرين، بينما يتراجع الإقبال على مستوى العالم إلى الآن وسعر الذهب يتأثر بصفة عامة بسعر الدولار مقارنةً بسعر الجنيه.