لحظة بلحظة.. نتيجة مصر وأنجولا في الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022

نتابع معكم لحظة بلحظة نتيجة مصر وأنجولا في الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، والتي يترقبها الآلاف من المتابعين والمشاهدين في الوطن العربي والعالم أجمع، من أجل متابعة مباراة مصر وأنجولا، من السطور التالية سنتعرف على موعد مباراة مصر وأنجولا والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة.

موعد مباراة مصر وأنجولا اليوم الأربعاء

تقام مباراة مصر وأنجولا في الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، مساء اليوم الأربعاء الموافق 1/9/2021 في تمام الساعة التاسعة مساً على إستاد الدفاع الجوي بالقاهرة، فيما من المقرر أن تقام مباراة مصر والجابون في الجولة الثانية في تمام الساعة 7 مساءً يوم 5/9/2021، على أرض ملعب فرونسفيل في ليبرفيل عاصمة الجابون.

التشكيل المتوقع لمباراة مصر وأنجولا

يدخل منتخب مصر مساء اليوم الأربعاء، بقائمة تضم 27 لاعباً وهم في حراسة المرمى محمد الشناوي والهانى سليمان ومحمد أبوجبل، وفي خط الدفاع كلا من وأكرم توفيق وباهر المحمدي وعمر جابر وأيمن أشرف ومحمد عبدالشافي وأحمد ابو الفتوح وأحمد حجازي ومحمود حمدي الونش وعلي جبر، وفي خط الوسط كلا من طارق حامد وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات وأحمد سيد زيزو ومصطفي فتحي ورمضان صبحي وصلاح محسن، ومحمد النني، وفي خط الهجوم كلا من ومحمد شريف ومصطفي محمد وأحمد حسن كوكا وعبدالله السعيد ومحمد مجدي افشه ومحمد صلاح.

فيما تضمن تشكيل مباراة مصر وأنجولا اليوم الأربعاء، 01 أيلول، 2021، في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وخط الدفاع: أحمد أبوالفتوح – محمود حمدي “الونش” – أحمد حجازي – باهر المحمدي، وخط الوسط: طارق حامد – عمرو السولية، وخط الوسط الهجومي: حسين الشحات – محمد مجدى “أفشة” – أحمد سيد “زيزو”، وخط الهجوم: محمد شريف.

القناة الناقلة لمباراة مصر وأنجولا

تقدم مباراة مصر وأنجولا في الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، والتي سوف تعرض بشكل حصري على قناة أون تايم سبورت عبر القمر الصناعي النايل سات: .
● تردد القناة: 11861.
● الاستقطاب: رأسي V
● معدل الترميز: 27500.
● معامل تصحيح الخطأ: 6\5.
● القمر الصناعي: نايل سات.

مشاهدة-مباراة-مصر-وانغولا
مشاهدة-مباراة-مصر-وانغولا