موعد مباراة تونس وغينيا الاستوائية في تصفيات كأس العالم 2022 وتردد القنوات الناقلة

موعد مباراة تونس وغينيا، يتطلع محبي ومشجعي كرة القدم داخل تونس لمباراة منتخب الوطني التونسي في أول جولات التصفيات المؤهلة لكأس العالم المقام في دولة قطر2022، حيث يأمل الجميع في حصد المنتخب التونسي أولي ثلاث نقاط في أفتتاحية المجموعة.

يقع المنتخب التونسي في مجموعة تضم مورتانيا  وغينيا الاستوائية وزامبيا، ويأمل الجميع في الفوز اليوم لتصدر المجموعة خاصة أن المباراة تقام في تونس وسط الجماهير التي تعشق كرة القدم بجنون.

موعد مباراة تونس وغينيا الاستوائية

يلتقي المنتخب التونسي اليوم الجمعة الموافق 4 سبتمبر 2021، علي الملعب الأولمبي في رادس، وذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تونس والعاشرة توقيت مكة المكرمة، يخل المنتخب التونسي مباراة اليوم بحثا عن الثلاث نقاط للتصدر علي رأس المجموعة وذلك لتسهيل الأمور علي المنتخب وتجنب أي أمور صعبة قد يواجهها نسور قرطاج في المواجهات الحاسمة، لذلك يدخل المنتخب مباراة اليوم رافعا شعار لا بديل عن الفوز.

كما أجمع لاعبي المنتخب التونسي علي ضرورة المكسب في مباراة اليوم، حيث تقام المباراة في تونس وسط الجماهير، حيث يعي اللاعبين باهمية المرحلة الحالية والسعي حول تحقيق الهدف الوصول إلي كأس العالم المقام في دولة قطر 2022، كما أكد المدير الفني لنسور قرطاج علي جاهزية اللاعبين البدنية والفنية استعدادا لمباراة اليوم.

تردد القنوات الناقلة للمباراة

في واقعة غريبة من أمرها لم تعلن أي قناة حتي الآن  عن نقل مباراة تونس وغينيا الاستوائية، ولم يعلن التلفزيون التونسي الأرضي أو الفضائي، وان المباراة سوف تنقل عبر الموقع موقع اليوتيوب وذلك عن طريق القناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا.

موعد مباراة تونس وغينيا الاستوائية عبر موقعنا كورة في العارضة.