عاجل.. شيكابالا يرد على إيقافه في لقاء ناري مع عمرو اديب

يحل محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفًا على برنامج الحكاية الذي يقوم بتقديمه الإعلامي القدير عمرو أديب عبر فضائية إم بي سي مصر يوم غدًا السبت الموافق الرابع من شهر سبتمبر من أجل الحديث عن بعض القضايا الرياضية الشائكة.

شيكابالا يرد على إيقافه في لقاء ناري مع عمرو اديب

ومن المُنتظر أن يتطرق ” الأباتشي ” إلى الأسباب التي قادت فريق نادي الزمالك إلى تحقيق الفوز ببطولة الدوري المصري الممتاز بعد غياب خلال المواسم الستة الماضية.

في الوقت الذي سيتحدث فيه اللاعب عن الصعوبات التي واجهت القلعة البيضاء قبل الظفر باللقب وأسباب الفشل في الحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا الغائب عن خزائن الفريق خلال العقدين الماضيين.

وبالتأكيد سيرد قائد القلعة البيضاء عن إيقافه من جانب لجنة المسابقات بالأتحاد المصري لكرة القدم في أعقاب المناوشات التي حدثت بينه وبين رئيس إتحاد الكرة الكابتن أحمد مجاهد.

عقوبة إيقاف شيكابالا

وكانت إدارة المسابقات بالأتحاد المصري لكرة القدم قد أعلنت القرارات الخاصة بالجولة الأخيرة من بطولة الدوري والتي كانت من أبرزها إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا نجم الزمالك ثمانية أشهر مع تغريمه مبلغ 500 ألف جنية.

جاء قرار إيقاف اللاعب بدعوى تكرار إثارة الجماهير وسب إتحاد الكرة المصري مع عدم إحترام مراسم التتويج ببطولة الدوري والتجاوز اللفظي بمسؤولي التنظيم والأتحاد المصري عقب مباراة البنك الأهلي الأخيرة.