تصريح مثير من مانشستر وتشيلسي وليفربول حول ديكلان رايس.. ورأي آخر لمشجعي الريدز

على الرغم من أن موسم الانتقالات الصيفية قد انتهي، لكن الشائعات لا تزال تتصدر العناوين الرئيسية في العديد من الصحف الرياضية، ولأن ديكلان رايس هو أحدث اسم مرتبط بالانتقال إلى ليفربول، فطالما لاحقته الأخبار والشائعات، حيث كان لاعب خط وسط وست هام يونايتد موضوعًا لتكهنات الانتقالات، حيث ارتبط تشيلسي ارتباطًا وثيقًا باللاعب هذا الصيف.

تداولت أنباء مؤكدة عن أنه لم يتغير من الأمر شيء، وسيبقى اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا في استاد لندن حتى نهاية الموسم، لكن يُعتقد أنه سينتقل العام المقبل، ووفقًا لـتقارير صحفية رياضية، أوضح كل من مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي وليفربول أنهم “مهتمون جدًا ” بالحصول على توقيعه نتيجة لمستواه الرائع على مدار الـ 18 شهرًا الماضية.

جود بيلينجهام هو لاعب خط وسط آخر تم ارتباط اسم ليفربول به بشكل كبير في الآونة الأخيرة، وبالنسبة لعدد من المشجعين، فهو الخيار المفضل على رايس، فاللاعب البالغ من العمر 18 عامًا يضيء الدوري الألماني مع بوروسيا دورتموند، ويتوقع الكثيرون منه أن يسير على خطى جادون سانشو والعودة إلى إنجلترا عاجلاً وليس آجلاً، كما أن ليفربول “يراقب” لاعب برمنغهام سيتي السابق، إذا ما تم إثبات صدق التقارير الأخيرة.

وحول انتقال ديكلان رايس لنادي ليفر بول يرى المشجعين إنه رائع ولكن بالمال الذي يطلبونه يمكن شراء بيلينجهام بدلاً من ذلك، فهي صفقة رابحة للنادي.