صفقات الزمالك الجديدة wating for seson

صفقات الزمالك الجديدة تحاول الإدارة الخاصة بنادي الزمالك بكافة الطرق ان تبقى متميزة، لذلك دائما نجدها تسعى لضم عدد كبير من لاعبي كرة القدم يمتازوا بالمهارة العالية، والقدرة الكبيرة على إضافة شيء للفارس الأبيض، لذلك سوف نتحدث اليوم عن أهم صفقات الزمالك الجديدة، وأبرز هذه الصفقات.

صفقات نادي الزمالك

لقد قامت اللجنة الثلاثية التي تم تكليفها من قبل رئاسة النادي باتخاذ قرار مصيري يغير مسار النادي إلى نحو إيجابي، حيث أنها أقبلت على التعاقد مع عدد من لاعبي كرة القدم المتميزين، وهذا ليتم ضدهم إلي الزمالك، وأبرز هؤلاء اللاعبين الآتي:-

جونيور أجايي
لقد قامت الجهات المختصة داخل نادي الزمالك بالحديث مع الوكيل الخاص بـ جونيورأجايي بشأن التعاقد معه لكي ينتقل إلى نادي الزمالك، وهذا بالإضافة الى إبداء اللاعب موافقته الابتدائية للإنتقال بشرط حصوله على كافة حقوقه المالية.

2- إبراهيم عادل

يحاول نادي الفارس الأبيض بتقديم عروض مغرية للاعب ابراهيم عادل من أجل أن ينضم إلى صفوف فريق الزمالك، ويصبح فرد من أفراد النادي، وهذا المتعة بالعديد من المقومات التي تجعله لاعب مرغوب في تواجدهم في أي فريق كبير، كما أنها سوف تحدث طفرة وكثير من الأحاديث بسبب رغبة الأهلي في ضم اللاعب لها أيضا، لحصول الزمالك عليه يمثل مكسب كبير لها.

٣- أحمد عاطف

تكثر العديد من الأقاويل عن رغبة الزمالك في ضم اللاعب احمد عاطف إلى فريقها، وأيضا يتوجه البعض بالكلام بأن اللاعب أيضا يرغب في أن يصبح أحد لاعبي نادي الزمالك.

كما يتواجد العديد من الصفقات التي يتشاور فيها الزمالك، ومن ضمن اللاعبين الواقع عليهم الاختيار، والرغبة في جعلهم نجوم تلمع داخل نادي الزمالك كلا من:’-

سعد بقير
عمر كمال عبد الواحد
كريم العراقي