عاجل.. مؤشر قوي يقرب الأهلي من ضم الصفقة الذهبية

أفادت بعض المصادر الخاصة خلال الساعات القليلة الماضية عن إقتراب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من الحصول على واحدة من أبرز الصفقات خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

الأهلي يقترب من ضم محمد بسام

وبات محمد بسام حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش قاب قوسين أو أدنى من التوقيع للنادي الأهلي من أجل تمثيل القلعة الحمراء خلال الموسم القادم.

وقال مصدر خاص في تصريحات لموقع كورة في العارضة أن إدارة الأهلي وصلت إلى إتفاق مبدئي مع إدارة طلائع الجيش يقضي بإنضمام بسام للقلعة الحمراء.

وأضاف المصدر أن الساعات القليلة القادمة تفصل إتمام الصفقة بشكل نهائي خاصةً في ظل وجود تركيز كبير من مسؤولي الأهلي على حسم مصدر حراسة المرمى.

وأوضح المصدر أيضًا أن تعاقد الاهلي مع محمد بسام يفتح الباب أمام رحيل مصطفى شوبير على سبيل الإعارة لفريق نادي فيوتشر إف سي (كوكاكولا سابقًا) الصاعد للدوري المصري الموسم الجاري.

ويملك الأهلي في مركز حراسة المرمى محمد الشناوي بالإضافة إلى علي لطفي والثنائي الشاب مصطفى شوبير وحمزة علاء وسينضم إليهم محمد بسام ليكون بذلك موسيماني قد أطمئن على المركز وأغلق صفحته نهائيًا.

صفقات الاهلي الجديدة

بذلك يكون الأهلي قد حصل على توقيع الصفقة الخامسة له بعد التعاقد مع الرباعي بيرسي تاو وكريم فؤاد بالإضافة إلى حسام حسن ولويس ميكيسوني.