سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية اليوم الموافق 4 سبتمبر 2021 في دمشق وحلب وباقي المناطق السورية

شهد سعر الدولار في سوريا ارتفاع ملحوظ مقابل الليرة السورية، وذلك لعدم استقرار الوضع المالي في سوريا، وارتفعت أيضا أسعار العملات الأخرى في سوريا، وسنعرض في هذا المقال سعر الدولار في سوريا اليوم 4 سبتمبر في مختلف المدن في سوريا سواء شراء أو بيع.

سعر الدولار في سوريا مقابل الليرة السورية اليوم 4 سبتمبر 2021

على الرغم من ارتفاع سعر الدولار الأمريكي مقابل الليرة السورية في السوق غير الرسمية، إلا أنه حافظ بشكل واضح وكبير على استقرار كبير في مختلف تعاملات البنك الرسمي، من حيث البيع والشراء في سوريا، بسعر 2512جنيهات. قبل ذلك، شهدت جميع تعاملات الدولار الأمريكي مقابل الليرة السورية في السوق السوداء ارتفاعاً ملحوظاً؛ فمع ارتفاع سعر الدولار وصل إلى 3595 عملية شراء و3655 بيعاً أي بفرق حوالي 14 ليرة سورية، وذلك بعد اهتزاز الوضع المالي في سوريا بعد الانقلاب الذي تم في 2011.

أسعار العملات العربية المختلفة في سوريا

تتمتع الليرة السورية نفسها بمعاملات مالية غير مستقرة مع عملات عربية مختلفة مثل الريال السعودي والدينار الكويتي والدرهم الإماراتي والعملات العربية الأخرى، ومن أبرزها ما يلي:

  • وصل الدينار الكويتي إلى سعره في سوريا شراء 475 ليرة سورية. 11665 ليرة سورية للبيع.
  • كما ارتفع سعر الريال السعودي مقابل الليرة السورية بشكل مباشر في جميع التعاملات اليومية خلال تعاملات السوق غير الرسمية، وذلك على النحو التالي: مبلغ الشراء للريال السعودي 920 جنيهاً مصرياً، بلغ سعر الريال السعودي 936 جنيهاً.