موعد لعبة العراق وإيران والقنوات المفتوحة الناقلة في تصفيات كأس العالم

موعد مباراة العراق وإيران، نعرض من خلال موقع كورة في العارضة جميع التفاصيل الخاصة بمباراة العراق وإيران المواجهة النارية الذي ينتظرها ملايين الجماهير العربيه، حيث دائما تكون مواجهة العراق وإيران مليئة بالجدية، وستفتتح منافسات الجولة الثانية في تصفيات آسيا المؤهلة إلي كأس العالم 2022 بقطر، بمواجهة العراق وإيران الذي زاد البحث عن تفاصيلها خاصة مع إقترابها، مباراة العراق وإيران.

نتيجة مباراة العراق وايران يواصل العراق مشواره في تصفيات كأس العالم بمواجهة ستكون صعبة علي لاعبيه من جانب المستوي الفني، وفشل العراق في تحقيق الإنتصار في لقاء الجولة الماضية الذي جمعه مع منتخب كوريا الجنوبية، المواجهة الذي إنتهت بالتعادل السلبي، وظهر فيها لاعبي العراق باداء مخيب لأمال محبيه ومتابعينه.

نتيجة مباراة العراق وإيران يلا شوت ويحتاج العراق تحقيق الفوز علي إيران بأي نتيجة والخروج من المهمة الصعبة بالثلاث نقاط الهامة من المباراة، للعودة للمنافسة علي مقعد من ضمن أول مقعدين بالمجموعة الأولي، لضمان التأهل إلي نهائيات كأس العالم، وكان إيران تمكن من الفوز في مواجهته الأخيرة أمام سوريا بهدف نظيف.

وستعقد مباراة العراق وإيران يوم الثلاثاء القادم الموافق 7 من شهر أغسطس الجاري، المواجهة الكبيرة الذي ستلعب ضمن التوقف الدولي للإنتهاء من تصفيات كأس العالم في مختلف البلاد لمعرفة المنتخبات المتأهله مباشرة قبل بداية معظم الدوريات علي مستوي العالم.

موعد مباراة العراق القادمة

ستقام لعبة العراق وإيران الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مصر، والساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وإليكم موعد المباراة بتوقيتات الدول العربية المختلفة، حرصا منا علي توفير كافة التفاصيل الخاصة بالمباراة.

  • 8:00 بتوقيت مصر
  • 9:00 بتوقيت السعودية
  • 9:00 بتوقيت العراق
  • 8:00 بتوقيت تونس
  • 6:00 بتوقيت المغرب
  • 8:00 بتوقيت ليبيا
  • 7:00 بتوقيت الجزائر
  • 9:00 بتوقيت سوريا
  • 10:30 بتوقيت إيران

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة العراق وإيران

أعلنت قناة الرابعة العراقية عن نقل أحداث مباراة العراق وإيران حصريا وذالك ضمن المباريات الذي حصلت علي حقوقها لنقل مشوار العراق في تصفيات كأس العالم للجماهير العراقية مجانا.

وسنتيح من خلال موقعنا لمباراة العراق وإيران، وذالك قبل إنطلاق فعاليات المباراة بلحظات.

حصل ديك أدفوكات ، مدرب أسود بلاد الرافدين ، على ثقة اللاعبين والجماهير الكاملة بعد ظهور قوي ضد كوريا الجنوبية ، وتمكن أدفوكات من قيادة اللقاء بشخصية عظيمة ، وفق الأسلوب الذي رسمه ، ليقترب من النهاية بـ تعادل ثمين ، وتم الكشف عن شخصية المدرب من خلال التزام اللاعبين داخل الملعب والانضباط التكتيكي في تطبيق المهام الدفاعية والهجوم.