موعد مشاركة كريستيانو رونالدو الأولي مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

علق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على رقم قميصه الجديد مع فريقه مانشستر اليونايتد، ومن الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو انضم لفريق مانشستر اليونايتد عقب ذهابه من فريق يوفنتوس الإيطالي وذلك خلال الانتقالات الصيفية لعام 2021.

صرح فريق مانشستر اليونايتد في بيان رسمي عن رقم قميص اللاعب كريستيانو وهو الرقم 7، ومن الجدير بالذكر أن كريستيانو لعب بهذا الرقم مع فريق الشياطين الحمر من قبل حتي عام 2009.

تصريح كريستيانو رونالدو الأول بعد الأنضمام لمانشستر اليونايتد

أضاف كريستيانو رونالدو للموقع الرسمي لفريق مانشستر اليونايتد: “لم أكن متأكداً إذا كان من الممكن أن أحصل على القميص رقم 7 من جديد، لذلك أود أن أشكر إدينسون كافاني على هذه اللفتة الرائعة”.

اللاعب كافاني كان يرتدي القميص رقم 7 مع مانشستر اليونايتد وقرر التخلي عنه من أجل كريستيانو رونالدو، واللاعب الأورجواني كافاني سوف يرتدي القميص رقم 21.

ومن الجدير بالذكر أن في المواسم الأولى لكريستيانو رونالدو لعب ما يقرب من 290 مباراة وأحرز بهما حوالي 120 هدفاً، تم التأكيد أن قميص كريستيانو هو رقم 7 وهذا الرقم مميز حيث ارتداه كل من جورج بست وبريان روبسون وكانتونا وبيكهام والآن مع اللاعب العملاق كريستيانو رونالدو.

الظهور الأول لكريستيانو رونالدو مع مانشستر اليونايتد

ينتظر محبي كرة القدم في العالم عامة ومشجعي نادي مانشستر اليونايتد خاصة الظهور الأول للنجم العالمي كريستيانو رونالدو مع فريقه الجديد، وذلك في لقاء الجولة الرابعة من الدوري الأنجليزي امام نادي نيوكاسل في تمام الساعة الرابعة اليوم الموافق 11 من شهر سبتمبر، ويضع العديد من جماهير نادي مانشستر يونايتد الكثير من الأمال من تحقيق الدوري الأنجليزي بعد غياب أكثر من 10 سنوات ودوري أبطال أوروبا منذ اخر نسخة في 2008 بعد قدوم الدون للفريق.