“حلقة بيضاء” لأول مرة شيكابالا في برنامج “الحكاية” مع عمرو أديب اليوم.. مواعيد عرض برنامج الحكاية

“حلقة بيضاء” لأول مرة شيكابالا في برنامج “الحكاية” مع عمرو أديب اليوم نجد ان برنامج الحكاية والذي قد دام غلقة لفترة دامت مايقرب من شهر كامل والذي بدأ عرضه خلال الفترات البسيطة الحالية ولهذا سوف نقوم بعرض أهم البيانات التفصيلية والخاصة بأولى استضافات البرنامج مع شيكابالا من خلال التعرف على كل من الأجزاء التالية واليوم سوف يبدا الموسم الرابع من برنامج “الحكاية” مع الاعلامي الكبير عمرو اديب بأستضافه شيكابالا لاعب الزمالك. 

"حلقة بيضاء" لأول مرة شيكابالا في برنامج "الحكاية" مع عمرو أديب اليوم.. مواعيد عرض برنامج الحكاية

“حلقة بيضاء” لأول مرة شيكابالا في برنامج “الحكاية” مع عمرو أديب اليوم.

نعلم جميعًا ان برنامج الحكاية والذي كان يتم عرضه عبر عدة مواسم سابقة قد تم إغلاقه كنوع من أنواع الإجازات لطاقم العمل الرسمية كما أكدت القناة وطاقم العمل على وضع عدة تفاصيل متعلقة بكل من التالي

  • قامت القناة بعرض أولى مواسم البرنامج الجدية في يوم الجمعة الماضية وكانت الحلقة لا يوجد بها أي استضافات حيث تمثلت في طرح عمرو اديب بعض المعلومات والأخبار العامة. 
  • كما قام طاقم العمل باستضافة لاعب كرة القدم الشهير شيكابالا والذي يلعب لصالح نادي الزمالك في أولى حلقاته في يوم السبت الموافق 4/9 للعام الحالي. 
  • مواعيد عرض البرنامج الأساسية سوف تكون في الساعة العاشرة مساء وتستمر حلقاتها بداية من يوم الجمعة الي يوم الاثنين من كل أسبوع. 

برومو حلقة شيكابالا مع عمرو اديب

يتضمن البرومو الذي قد تم عرضه علي قناة MBC مصر بعض الأحداث والبيانات والتي توضح المحور الأساسي الذي سوف تدور من خلالها الحلقة والمتمثلة في كل من الاتي 

  • تم الإعلان عن حلقة شيكابالا بعنوان حلقة بيضاء خاصة جدا ويوضح هذا البرومو بعض الأحداث التي يقوم شيكابالا بشرحها والتي تتعلق بآخر الأحداث التي مر بها النادي عقب فوزه بالدوري رقم 13. 
  • كما صورة هذه الحلقة بشكل خاص في منطقة مجري نهر النيل داخل مدينة أسوان كما يتميز البرومو بنوع من الهدوء حيث يكشف عدة أسرار متعلقة بالفوز والأحداث التي تعرض لها النادي في الفترات الماضية.