القنوات الناقلة لمباراة مصر والجابون التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العام 2022 بقطر “الجولة الثانية”

يشهد الآن مؤشر البحث العالمي جوجل علميات بحث مكثفة حول تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر والجابون التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العام 2022 بقطر، حيث يخوض منتخب الفراعنة اليوم مبارياته الثانية ضد منتخب الجابون في ظل منافسات تصفيات كأس العام 2022، والجدير بالذكر، أن قرعة تصفيات المونديال أسفرت عن وقع المنتخب المصري في المجموعة السادسة مع كل من منتخبات ليبيا، أنجولا، الجابون، واستطاع الفراعنة الفوز في الجولة الأولى ولحق بالفوز مثلهم أحفاد المختار.

مباراة مصر والجابون تصفيات كأس العالم 2022

في مساء اليوم الأحد الموافق 5 سبتمبر 2021 يلتقي منتخب الفراعنة مع نظيره منتخب الجابون في لقاء كروي ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم بقطر 2022.

ويشهد ملعب فرانسفيل اللقاء المرتقب في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت أم القرى.

نجح منتخب الفراعنة بالفوز في المباراة الأولى التي جمعته مع المنتخب الأنجولي، فيما خسر المنتخب الجابوني أمام منتخب لبيبا بهدفين مقابل هدف.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مصر والجابون؟

من خلال بيان لها، أعلنت مجموعة شبكة قنوات أون تايم سبورت ON TIME SPORTS TV حصولها على حق نقل وعرض وبث كافة مباريات المنتخب المصري سواء كانت تقام داخل مصر أو خارج البلاد في تصفيات كأس العالم 2022، واليوم سوف يتم عرض مباراة مصر والجابون عبر تردد قناة اون تايم سبورت المفتوحة والتي سوف نوضحه لكم عبر السطور التالية.

ما هو تردد قنوات أون تايم سبورت الناقلة لمباريات المنتخب المصري؟

لاستقبال أحدث وأجدد تردد قناة اون تايم سبورت الناقلة مباراة مصر والجابون اليوم يتم كتابة الرموز والإشارات التالية من خلال جهاز التحكم الخاص بجهاز الاستقبال ليكم متابعينا الكرام:

  • القمر الصناعي: النايل سات
  • التردد: 11861
  • معدل الترميز: 27500
  • استقطاب: رأسي
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6
  • اسم القناة : اون تايم سبورت OnTime Sports.