وصفات للتخلص من القشرة من الشعر الدهني لشعر خالي من القشرة

تعاني الفتيات صاحبة الشعر الدهني من عدة مشاكل بسبب كثرة الدهون الذي تخرجها فروة الرأس بشكل مستمر، وتظهر هذه المشكلة عادة عند الفتيات المحجبات عند ارتداء الملابس الداكنة، والفتيات الغير محجبة تظهر على الملابس تسبب الإحراج لهم، مما جعل العديد من الفتيات بالبحث عن وصفات طبيعية لازالة القشرة والمحافظة على فروة الرأس، لذلك هناك الكثير من الوصفات الطبيعية التي تساعد على التخلص من قشرة الشعر.

وصفات طبيعية للتخلص من القشرة في الشعر الدهني

  • عصير الليمون واحد من الوصفات السهلة والمتوفرة في كل منزل والتي تساعد على التخلص من القشرة، وذلك عن طريق إضافة الليمون المعصور علي الماء وغسل الشعر بها عدة مرات، ويفضل مرة أسبوعيا وتقوم القناة بتمشيط الشعر باستخدام مشط خشبي، يساعد ذلك علي التخلص من قشرة الشعر.
  • الشاي الاخضر او الشاي الاسود البطي عزيزتي وصفة الشاي وهي واحدة من الموصلات الجيدة لتقوية بوصيلات الشعر وتساعد علي حماية الشعر الدهني وذلك عن طريق علي الشاي وتركة حتي يبرد ويتم غسل الشعر بها مرة أسبوعيا.
  • خل التفاح يعد من الوصفات السهلة في الاستخدام وذلك بإضافة واحد كوب من خل التفاح علي لتر من الماء الفاتر ويتم غسل الشعر بها وتصفيف والمداومة علي استخدامها

وهناك العديد من الوصفات التي تساعد على حماية فروة الرأس والتخلص من القشرة المزعجة والتي تسبب الحكة الشديدة في مما يؤدي إلى الإحراج لذلك واظبي على تلك الوصفات للمحافظة على فروة الرأس طرية.