عاجل.. كارلوس كيروش مديرًا فنيا لمنتخب مصر

أعلن الأتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الكابتن أحمد مجاهد في الإجتماع الممتد الخاص بتعيين الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم عن تعيين كارلوس كيروش مديرًا فنيًا للفراعنة.

عاجل.. كارلوس كيروش مديرًا فنيا لمنتخب مصر

وقرر الأتحاد المصري تعيين كيروش مدير فني مع الكابتن ضياء السيد مدرب عام ومحمد شوقي في منصب المدرب وعصام الحضري مدربًا لحراس المرمى.

موعد وصول كيروش لمصر

ومن المُنتظر أن يصل كيروش للقاهرة الأسبوع القادم مع مساعد أجنبي له بالإضافة إلى محلل أداء وأخصائي تأهيل في الوقت الذي يتم فيه إستكمال تعيين الجهاز الإداري والجهاز الطبي وكافة الأجهزة المعاونة خلال الأيام القادمة.

إقالة حسام البدري

وكان الأتحاد المصري لكرة القدم قد قرر في الإجتماع الطارئ برئاسة الكابتن أحمد مجاهد توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والجهاز الإداري بالمنتخب المصري على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفراعنة وتمنت اللجنة التوفيق لجميع الأعضاء.

وجاءت الأسباب التي كلفت الإطاحة بالبدري من منصبة الظهور بمستوى سيء خلال المباراتين الأفتتاحين من عمر المجموعة السادسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال فيفا قطر 2022.

حيث نجح المنتخب المصري في تحقيق الفوز على المنتخب الأنجولي بهدف واحد مقابل لا شيء الأربعاء الماضي في الوقت الذي خرج فيه كافة النقاد الرياضيين والمحللين وشنوا هجوم قوي على البدري وجهازه المعاون بسبب المستوى الهزيل الذي ظهر عليه اللاعبين.