تردد روتانا سينما 2021 الجديد لعرض أفضل الأفلام العربية

قناة روتانا من القنوات الهامة والتي يتم عرض الكثير من الأفلام عليها الجديدة حيث يكون في الغالب العرض حصري، كما أنها تعمل على تقديم الكثير من البرامج التي تتعلق بأخبار كبار الفنانية، وغيرها من البرامج التي يحبها الكثير من المشاهدين، كما أنها من أهم القنوات التي لها مشاهدين وعشاق مصريون وفي جميع أنحاء الوطن العربي، كما أنها تعمل دائماً على تحديث التردد والإمكانيات التي يتم من خلالها البث الخاص بالقناة.

وتعمل على الوصول إلى الحد المطلوب من الإمكانيات التي تساعد المشاهدين على مشاهدة جميع الأفلام بدقة متناهية وجودة عالية، والكثير من التفاصيل التي تعمل على جذب الكثير من المشاهدين، ونحن الآن بصدد التعرف على تردد روتانا سينما من خلال السطور القليلة التالية.

تردد روتانا سينما

  • يهتم الكثير من المشاهدين بالوصول إلى التردد الخاص بقناة روتانا سينما، حيث أنها تعرض الكثير من الأفلام الحصرية، والأفلام التي يتم إذاعتها بشكل مستمر، على القناة بجودة عالية.
  • كما أنهم يرغبون في التعرف على طريقة ضبط التردد على أنواع الرسيفرات المختلفة، حيث قامت القناة بالتنويه عن أنه سوف يتم تغيير تردد القناة وأنه لابد من جميع المشاهدين الاستعداد لتغييره لديهم.
  • كما أن القناة قامت بالإعلان عن موعد تغيير التردد على القناة، حيث أعلنت القناة أنه سوف يتم تغييرها على بداية شهر أغسطس، ولقد قامت بالتأجيل إلى الخامس عشر من شهر أغسطس للعام الجاري 2021.
  • وقد قامت القناة بالإعلان عن التردد الجديد، وهو الذي يتم بثه على القمر الصناعي النايل سات، حيث أن التردد هو 12226، وبمعامل ترميز 27500، حيث أن الاستقطاب يكون أفقياً.
  • مع معامل تصحيح الأخطاء فيكون 3/4، أما بالنسبة لضبط القناة فإنه يتم الدخول على إعدادات الرسيفر، ثم قائمة التركيب وكتابة الباسورد، ثم قائمة الترددات، وكتابة التردد الجديد، والضغط على زر موافق.