عاجل.. الأهلي يحسم صفقة “الدبابة” مجانًا بعد مكالمة من بيتسو موسيماني !!

يبدو بان الساعات الجارية سوف تشهد تراجع النادي الأهلي عن قراره والذي يخص انتهاء كل صفقات الفريق في الموسم الصيفي، وهذا بحسب ما أعلن أمير توفيق والذي قال في تصريحات إعلامية بأن الأهلي لن يعقد أي صفقات جديدة خلال الميركاتو بعدما حسم نحو 5 صفقات كان أخرها مصطفى البدري.

ولكن بسبب موسيماني، فإن الأهلي قد يتراجع عن قراره ويضم لاعب ونجم خطب وسط منتخب جنوب أفريقيا، ثابو سيلي البالغ من العمر 24 عامًا، والذي يلعب في صفوف نادي كوفا دي بيدادي البرتغالي، وخاصة بعدما انتهى عقد اللاعب مع فريقه ولم يتوصل الطرفين إلى اتفاق بشكل تجديد العقد، مما يعني بأن انتقاله إلى الأهلي سيكون بشكل مجاني.

وبحسب تصريحات نشره في شبكة “Soccer Laduma” فإن الأهلي ليس هو النادي الوحيد المهتم بالتعاقد مع اللاعب، بل هناك نادي آخر، وهو كايرز تشيفز الجنوب أفريقي والذي يحاول مسؤوليه التواصل مع اللاعب ووكيل أعماله من أجل محاولة تقديم عرض جيد له خلال الساعات المقبلة.

ولكن الشبكة أكدت، بأن موسيماني يملك علاقة جيدة مع اللاعب ثابو سيلي وسيكون قادر على إقناعه بالانضمام إلى صفوف الأهلي خلال الساعات المقبلة، ولكن بشرط الحصول على موافقة رسمية من قبل الكابتن محمود الخطيب من أجل حسم الصفقة في أسرع وقت ممكن.

وسيكون العائق الوحيد الذي يجب على الأهلي التفكير فيه قبل التعاقد مع اللاعب الجنوب أفريقي، وهو محاولة التخلص من بعض نجومه الأجانب على غرار النيجيري جونيور أجايي والكونغولي والتر بواليا.