بعد لحظات من توقيعه.. صفقة الزمالك الجديدة: رفضت الأهلي من أجل عيون ميت عقبة

أكد نجم ولاعب الزمالك الجديد، محمود شبانة بأنه دومًا ما كان يحلم باللاعب ضمن صفوف نادي الزمالك، ومنذ صغره وهو مشجع للقلعة البيضاء، وقد تحقق حلمه بالفعل عندما وقع خلال الساعات الماضية لمصلحة نادي الزمالك قادمًا من أسوان مقابل حصول الأخير على نحو 7 مليون جنيه من أجل التنازل عن خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي تصريحات لبرنامج زملكاوي والمذاع عبر قناة النادي، قال محمود شبانة: “في الحقيقة تلقيت عروض من بعض الأندية الأخرى في الدوري المصري على رأسها النادي الأهلي وبيراميدز، ولكني كنت أرغب في اللعب لنادي الزمالك، وأريد أن أكون هنا في ميت عقبة.

وأوضح “شبانة” بأن أسرته تعشق نادي الزمالك ووالده واحد من أكبر مشجعي النادي، ولم يكن ليسمح بأن يلعب نجله للنادي الأهلي على الإطلاق، ولذا كان هناك إصرار كبير على أن يكون شبانة متواجد في صفوف الزمالك بمجرد وصول العرض الرسمي له من خلال مجلس إدارة النادي.

وأكمل مدافع أسوان السابق تصريحاته قائلًا: “الزمالك لديه ثلاث مدافعين من أعلى طراز، وهم محمود علاء ومحمود حمدي الونش بالإضافة إلى محمد عبد الغني، المنافسة ستكون صعبة للغاية، ولكني وصلت للزمالك من أجل اللعب بشكل أساسي ومستعد لخوض التحدي”.

وختم “شبانة” حديثه ليؤكد بأن انضمام لنادي الزمالك كان حلم وتحقق ويطمح الآن من أجل أن يكون جزء أساسي من الفريق الذي يحقق بطولات وألقاب للقلعة البيضاء طوال السنوات المقبلة.