نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية 2021 http fanyresult emis gov eg

نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية 2021 أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية في الطابق الثاني بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني https: // nategafany emis gov.eg/، والتي يتم خلالها الإعلان عن نتيجة الدبلومات التجارية والصناعية.

والدبلوم الزراعي والفندقي. وطلبت الوزارة إيفاد ممثل لكل مديريات تربوية بكل محافظة للحصول على نتائج الدرجات الفنية التي لن تفتح إلا بعد موافقة الوزير المختص عليها.

قبل ظهور نتائج الجولة الثانية من الدبلومات الفنية في المجالات الصناعية والتجارية والسياحية والفنادق والزراعة على بوابة النتائج، يتوقع أن يوافق عليها وزير التربية والتعليم الفني طارق شوقي.

بعد الموافقة على نتيجة الدبلومات الفنية 2021، الجولة الثانية، ستكون النتيجة متاحة عبر بوابة مركز معلومات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية 2021

حددت الوزارة موعد الإعلان عن نتائج الجولة الثانية من الدبلوم الفني في عام 2021 في خطاب موجه إلى المديريات التربوية. الصناعية والتجارية والزراعية والسياحية والفنادق كلها أمثلة على الصناعات.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتائج الدرجات الفنية، الجولة الثانية، 2021، ستنشر في جميع المحافظات بعد مصادقة وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بعد ظهر اليوم 8 سبتمبر.

وبحسب إعلان الوزارة، ستكون النتائج متاحة عبر الموقع الإلكتروني لنتائج الجولة الثانية من الدبلوم الفني لعام 2021، وعبر البوابة الإلكترونية الخاصة بالوزارة.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021

يجب على الطلاب إدخال رابط نتيجة الدبلومات الفنية الجولة الثانية 2021 المرفقة في المراحل التالية للحصول على نتيجة دبلوم التجارة أو الصناعة أو الزراعة أو السياحة والفنادق:

اذهب إلى هذا الموقع.

قم بتدوين رقم المقعد.

حدد عرض النتيجة من القائمة المنسدلة.