جورج قرداحي وزيرا للإعلام في الحكومة اللبنانية الجديدة 2021

جورج قرداحي وزيرا للإعلام كشف الأمين العام لمجلس الوزراء اللبناني عن التشكيلة الوزارية للإدارة اللبنانية الجديدة برئاسة نجيب ميقاتي اليوم الجمعة. تعتبر إدارة حسان دياب مستقيلة اعتبارًا من اليوم ، وفقًا للأمين العام ، مع سيطرة حكومة ميقاتي.

جورج قرداحي وزيرا للإعلام في الحكومة اللبنانية

في الحكومة الجديدة سيكون عبد الله أبو حبيب وزيرا للخارجية وموريس سليم وزيرا للدفاع الوطني وبسام مولوي وزيرا للداخلية.

ووزيرا المالية يوسف الخليل والاعلام جورج قرداحي والاقتصاد والتجارة امين سلام، وذكرت الرئاسة اللبنانية في وقت سابق اليوم أن ميشال عون ، رئيس الجمهورية ، ونجيب ميقاتي ، رئيس الوزراء المكلف ، وقعا مرسوم تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة.

وبحضور رئيس مجلس النواب نبيه بري ، وقع عون وميقاتي على مرسوم تشكيل الحكومة اللبنانية ، تَبَعاً لـِ رئاسة الجمهورية اللبنانية.

وقد منذ صباح اليوم الرئيس اللبناني بعقد مجموعة من اللقاءات والاجتماعات الموسعة مع عدد من أصحاب الفكر والسياسة في المجتمع اللبناني وعدد من الدبلوماسيين للوقوف على التشكيل الجديد للحكومة اللبنانية التي تأتي في وقت صعب للغاية يمر به لبنان.

وقد تابعت وكالات الأنباء منذ الصباح الباكر كافة الأخبار المتعلقة بالأمر والمتابعة لحظة بلحظة لكافة المجريات الجديدة المتعلقة بالتشكيل الجديد للحكومة اللبنانية وأسماء الحقائب الوزارية الجديدة.