الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة للحصول على معاش ال500 جنيه عبر manpower.gov.eg

عدد كبير من الأشخاص يبحثون حول طريقة الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة 2021، والتي قامت الحكومة المصرية بتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بتطبيقها بسبب جائحة كورونا التي قامت بضرب العالم كله، حيث تسببت في خسارة عدد كبير من الأشخاص لعملهم الذي كان مصدر رزقهم الوحيد، وجاءت هذه المنحة كتعويض ومساعدة من الدولة لهم.

الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة

إن الهدف من الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة هو معرفة موعد صرفها الشهري، ولكن موعد هذا الشهر لم يعلن بشكل رسمي، فكل ما تحتاج إليه هو الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بوزارة القوى العاملة، والضغط على الاستعلام عن معاش ال 500 جنيه ثم إدخال الرقم القوي وسوف يظهر لك الموعد.

التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة

للتسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة المقدمة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، يتم الدخول على الموقع الرسمي لوزارة القوى العاملة، ثم القيام بتسجيل الدخول عليه بخطوات بسيطة، ثم إدخال البيانات الشخصية الخاص بك بشكل دقيق وصحيح.

حيث سوف يطلب منك كتابة الاسم بالكامل والرقم القومي الخاص بك، والعنوان بشكل مفصل والعمل الذي كنت تقوم به سواء مستمر او توقف، ثم نقوم بالضغط على كلمة إرسال الاستمارة بشكل إلكتروني، حيث يمكن القيام بهذه الخطوات من الموبايل الخاص بك أو جهاز الكمبيوتر أو أحد مكاتب القوى العاملة، إلا أنه من الجدير بالذكر أن باب التقديم مغلق في الوقت الحالي.

لقد عرضنا لكن فيما سبق كل ما يخص الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة 2021، وطريقة التسجيل فيها والتي تعتبر سهلة وغير معقدة، والمنحة الحالية تعتبر السادسة التي يتم صرفها، ويتم التجهيز لصرف المنحة السابعة، حيث أوضح السيد الرئيس أن هذه المنحة تعد مساعدة بسيطة شهرية لكل المتضررين من فيروس كورونا وخسروا أعمالهم بسببه.