عاجل.. تعليق مثير للجدل من كريستيانو رونالدو بعد ظهوره الأول مع مانشستر يونايتد

أطلق النجم الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، تصريحات مثيرة وذلك بعدما نجح الدولي البرتغالي في قيادة فريقه الجديد مانشستر يونايتد لتحقيق انتصار بأربع أهداف مقابل هدف واحد، كان نصيب رونالدو فيهم هدفين، ليحقق 5 أرقام قياسية دفعة واحدة خلال أولى مبارياته مع الفريق، وأبرزها هو مرور نحو 12 عام بين هدفه السابق مع يونايتد والهدف الأول الذي سجله اليوم في مرمى نيوكاسل.

وقال رونالدو في تصريحات إعلامية بعد نهاية مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل: “في الحقيقة ما حدث اليوم يؤكد ويشرح لماذا يسمى هذا الملعب باسم ملعب الأحلام، فهنا تتحقق كل الأحلام، ونحن نريد بأن نستمر في تحقيق إنجازات وبطولات وأرقام قياسية على الدوام”.

وأشار رونالدو في تصريحاته إلى كونه لم يأتي لمانشستر يونايتد من أجل تسجيل هدف أو هدفين فقط، بل جاء إلى هنا من أجل الفوز بالبطولات والألقاب خلال السنوات المقبلة.

وأكمل “رونالدو” تصريحاته بعد نهاية مباراة نيوكاسل اليوم وقال: “أود أن أشكر كل هذه الجماهير التي قدمت كل ما لديها من أجل دعمنا خلال هذه المباراة، نحن الآن في صدارة بطولة الدوري ونحن أن نستمر على هذا النحو حتى النهاية”.

والجدير بالذكر بأن مان يونايتد كان قد حقق انتصار عريض على حساب نيوكاسل في مباراة الجولة الرابعة والتي أقيمت على أرضية ملعب أولدترافورد، ليصعد يونايتد إلى صدارة جدول الترتيب بفارق الأهداف عن صاحب المركز الثاني.