فوز بايرن ميونخ على نادى ار بي ليبزيج.. وهل جمال موسيالا يسير على الطريق الصحيح

سجل بايرن ميونيخ ثلاث نقاط اليوم السبت بفوزه 4-1 على نادى ار بي ليبزيج، على الرغم من تقدمهم بهدف واحد فقط في الشوط الأول، سجل الزوار ثلاثة أهداف في الشوط الثاني ليبتعدوا عن أصحاب الأرض ويحققوا فوزهم الثالث في موسم 2021/22 في الدوري الألماني.

الفوز على لايبزيج يسمح لبايرن بالحصول على سبع نقاط على دي روتين بولين في الجدول، بالإضافة إلى ذلك، يمنح جوليان ناجليسمان أحد انتصاراته الرئيسية الأولى كمدرب لبايرن ميونيخ، المدرب الجديد لم يخسر بعد مباراة تنافسية هذا الموسم.

سجل لايبزيغ ما مجموعه عشر تسديدات و 60٪ من تلك المحاولات كانت من خارج منطقة الجزاء، 40٪ المتبقية جاءت من داخل منطقة الجزاء، ومع ذلك، لم تكن هناك محاولات مسموح بها من داخل منطقة الست ياردات، حيث سجل أربعة أهداف ضد شتوتجارت في المباراة السابقة على أرضه.

الهدف الوحيد لأصحاب الأرض جاء من خارج منطقة الجزاء بتسديدة من الدرجة الأولى من كونراد لايمر، ومع ذلك، لم يتمكنوا من خلق فرص للمهاجم أندريه سيلفا الذي لم يسجل أي تسديدات على المرمى وتم إلغاء هدف بسبب نداء تسلل، سجل سيلفا جميع أهدافه الـ 28 الموسم الماضي من داخل منطقة الجزاء ولم يتمكن لايبزيغ من خلق الفرص التي احتاجها للحصول على فرص التهديف من داخل منطقة الجزاء.

جمال موسيالا يسير على الطريق الصحيح

كان هدف موسيالا مساعداً رائعاً في فوز بايرن ميونيخ، الموهبة الكروية البالغ من العمر 18 عامًا لديه الآن أربعة أهداف وصنع هدفان في جميع المباريات لبايرن في ست مباريات، وقد أنهى موسيالا الموسم الماضي بسبعة أهداف، وحاليًا يبلغ متوسط أهدافه 0.5 في المباراة الواحدة في الدوري الألماني وهو أعلى من متوسطه في الموسم الماضي والذي كان 0.2 هدفاً، إذا استمر جمال موسيالا في تسجيل الأهداف بمعدل ثابت، فمن المؤكد أنه سيسجل موسمه الأول المكون من عشرة أهداف أو أكثر، وسيصبح أحد النجوم الصاعدين في كرة القدم العالمية.