عاجل.. تشكيل برشلونة الأمثل أمام بايرن ميونخ في دوري الأبطال

يستقبل فريق برشلونة الأسباني، الفريق البافارى بايرن ميونخ في المباراة الأولي بدوري أبطال أوربا التي تجمع بينهم، علي ملعب الكامب نو، وتعتبر هذه المباراة هي الأولي لهم بعد الهزيمة الثقيلة، والتي تلقاها البارسا بثماني أهداف مقابل هدفين، ويجهز المدير الفني لبرشلونة رونالد كومان، بشكل جيد للثأر من البايرن في مباراة متوقع أن تكون مثيرة بين الطرفين.

هناك مشكلة كبيرة تواجه المدير الفني للبارسا، وهي تعدد الغيابات للإصابة، وأيضاً مشاركة عدد من اللاعبين الآخرين الغير جاهزين بشكل كامل لتبلك المباراة، والتي يأمل فيها البارسا أن يحصد أول ثلاث نقاط له، كما انه يريد إرضاء جماهيره الغفيرة حول العالم برد الهزيمة التي تلقائها والمزلة.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة البارسا من:

  • مارك أندريه تير شتيجن لحراسة المرمي.
  • وكلاً من أوسكار مينجيزا، جيرارد بيكيه، رونالد أراوخو، وجوردي ألبا بخط الدفاع.
  • وأما بخط الوسط سيرجيو بوسكيتس، سيرجي روبيرتو، بيدري، وفرينكي دي يونج.
  • ويتمثل الخط الهجومي للبارسا من وك دي يونج، وممفيس ديباي.

وقالت بعض التقارير الصحفية الأسبانية، احتمالية خروج روبيرتو من معسكر الفريق الكتالوني، في حال إذا أصر المدير الفني للفريق اللعب بثلاث لاعبين في خط الدفاع، وهو ما يتضح لنا أن مشاركة اللاعب إريك جارسيا سيكون بالتشكيل الأساسي للفريق.

علي جانب يرغب فريق بايرن ميونخ هو الاخر من الخروج بتلك المباراة بأقل الخسائر، حيث أنة سيحل ضيفاً علي الفريق الكتالوني في مباراة ينتظرها الجميع، بعد رحيل ميسي عن الفريق ومحاولة تعويض غيابة بلاعبين أخرين.

الجدير بالذكر ان تلك المباراة، سوف تقام يوم الثلاثاء القادم، علي ملعب كامب نو.