وظائف الشركة المصرية لنقل الكهرباء

أعلنت الشركة المصرية لنقل الكهرباء 8 مناطق محددة للعمل على توزيع التخصصات المطلوبة لديها، حيث يتوجب علينا التعرف على وظائف الشركة المصرية لنقل الكهرباء، فإن الشركة تطلب توظيف بعض الأشخاص، وذلك وفقاً للإعلان رقم 3 لعام 2021، وذلك لتعيينهم في وظائف الشركة، فالمطلوب لدى الشركة 117 مهندس كهرباء على أن يكون حديث التخرج، الدفعات من 2017 ـ 2020، كما هو مطلوب 15 مهندس اتصالات على أن يكون حديث التخرج الدفعات من 2017 ـ 2020، كما يمكن قبول الحاصلين على دبلوم الصنايع نظام ثلاث سنوات وخمس سنوات، كما يمكن قبول خريجي المعهد الفني للمساحات.

وظائف الشركة المصرية لنقل الكهرباء

  • يوجد ثمانية قطاعات لتوزيع الوظائف المتاحة لدى شركة الكهرباء، حيث جاءت تلك لمناطق وفقاً للإعلان السابق ذكره، وذلك لسد الأماكن الشاغرة في العمل، ومواكبة الأعمال التطويرية والتوسعات.
  • حيث تم تحديد المنطقة الأولى هي في العمل في قطاع التشغيل بنظام الورديات بالمركز القومي للتحكم في لطاقة، حيث يتم طلب المتقدمين لتلك الوظيفة من المقيمين في القاهرة والجيزة.
  • حيث تم طلب 25 مهندس كهرباء أقوى، و50 فني تشغيل، كما أن المنطقة الثانية وهي التشغيل بنظام الورديات بمنطقة كهرباء الإسكندرية وغرب الدلتا، حيث تم طلب 5 مهندسين كهرباء قوي من الإسكندرانية.
  • كما تم طلب 4 مهندسين الكهرباء قوي من المقيمين بالإسكندرية، بالإضافة إلى 6 مهندسين كهرباء قوي من المقيمين بمحافظة البحيرة، و20 فني كهرباء من المقيمين في الإسكندرية، و10 فنيين من البحيرة.
  • أما المنطقة الرابعة فهي بنظام الورديات في منطقة كهرباء القناة حيث طلب 4 مهندسين كهرباء قوي من محافظة شمال سيناء، و8 فنيين كهرباء من شمال سيناء، و4 مهندسين كهرباء قوي من جنوب سيناء.
  • بالإضافة إلى 6 مهندسين كهرباء من جنوب سيناء، و2 مهندس مدني خبرة 5 سنواتمن مدن القناة والإسماعيلية والسويس وبورسعيد.