“بينهم القائد”.. الأهلي يعلن رحيل 3 نجوم عن الفريق بعد موافقة الخطيب وموسيماني

كشف مصدر مسؤول بالنادي الأهلي عن كون المدير الفني للقلعة الحمراء “بيتسو موسيماني” قد وافق بالفعل على رحيل 3 لاعبين من الفريق الأول بالنادي وهم كريم نيدفيد وسعد الدين سمير ومحمد عبدالمنعم كامبوس، وهذا بعدما وصلت عروض رسمية لهذا الثلاثي من قبل نادي فيوتشر إف سي.

وأوضح مصدر مسؤول بالنادي خلال تصريحات إعلامية، بأن الخطيب قد تحدث مع بيتسو موسيماني بخصوص الاستغناء عن اللاعبين الثلاثة خلال السوق الصيفي، وخاصة بعدما تأكد صعوبة حصولهم على فرصة في التشكيل الأساسي للقلعة الحمراء خلال الموسم الجديد.

وذكرت التقارير الإعلامية، بأن النادي الأهلي كان قد جدد عقود الثلاث لاعبين خلال الفترة الأخيرة، ولذا فإن خروجهم من النادي سيكون على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قابلة للتجديد.

ويذكر بأن بعض المسؤولين في النادي الأهلي قد أكدوا بأن هناك خلافات قوية بين بيتسو موسيماني وبين الكابتن محمود الخطيب بسبب “سعد سمير” والذي يعد واحد من قادة الفريق الأول بالنادي، وهذا بسبب رغبة موسيماني في رحيل اللاعب بشكل نهائي، في حين كان الخطيب يتمسك بأن يكون القرار النهائي لسعد سمير نفسه، وهذا بسبب كونه واحد من أبناء النادي ولا يصح أن يتم إجباره على الرحيل عن النادي.

وكان النادي الأهلي قد أعلن بشكل رسمي عن انفتاحه لإعارة بعض اللاعبين عن الفريق الأول بالنادي خلال سوق الانتقالات الصيفية، وخاصة بعد التعاقد مع أكثر من خمس لاعبين دفعة واحدة في الميركاتو.